×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 1 فبراير 2023 11:48 مـ 11 رجب 1444هـ
كل ما تُريد معرفته عن الزلزال العنيف الذي ضرب الفلبينليلي أحمد زاهر تروج لأغنيتها الجديدة ”كلمة أخيرة”بيان خطير من زيلينسكي بشان الإطاحة بمسئولين كبار في حكومة أوكرانياروسيا: قواتنا تُسيطر على مناطق استراتيجية في ”دونيتسك”وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان مشروعات ”حياة كريمة” بقرية زاوية العوامة بمدينة الضبعةاللواء هشام آمنة: ”مشروعك” نفذ أكثر من 203 آلاف مشروع وفرت 2,3 مليون فرصة عملطرح أغنية محمد رمضان الجديدة ”نصابة”«كهرباء جنوب القاهرة» تنجح فى تعميم تجربة «إلغاء الفاتورة»رئيس مركز بحوث البناء يكرم حبيبة حسن واصف لفوزها بجائزة ولقب «الأسطورة الحية للاتحاد الدولي لعلوم التغذية»”محمد مخلوف” منسقاً للعلاقات العامة والإعلام بنقابة المهن الموسيقية«جي في للاستثمار» تشارك في فعاليات المائدة المستديرة لـ«انفستجيت» لمناقشة تحديات القطاع العقاريSTARZPLAY وWATCH IT تكشفان عن شراكة استراتيجية جديدة لعرض أبرز الإنتاجات العربية والأجنبية والرسوم المتحركة في اشتراك واحد
كورة وملاعب ملاعب عالمية

مسؤول بريطاني بارز يرفض انتقادات المدافع مينجز لوزيرة الداخلية

تايرون مينجز
تايرون مينجز

دافع مسؤول بريطاني بارز عن وزيرة الداخلية البريطانية بريتي باتل بعدما تعرضت لانتقادات من جانب لاعب كرة القدم تايرون مينجز، الذي قال إن الوزيرة أشعلت النار حول العنصرية.

وقال ستيفن باركلي عضو البرلمان، السكرتير الأول للخزانة، في تصريحات لقناة "سكاي نيوز" التليفزيونية :"وزيرة الداخلية اتخذت موقفا ضد العنصرية مرارا".

وأضاف في التصريحات التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" :"تعرضت وزيرة الداخلية نفسها لإساءات عنصرية مروعة عبر الإنترنت".

وتابع :"لقد أدانت باستمرار الإساءات العنصرية عبر الإنترنت واتخذت إجراءات بصفتها وزيرة الداخلية، ضد بعض الجماعات اليمينية المتطرفة المسؤولة عن ذلك".

وتعرض ماركوس راشفورد وجادون سانشو وبوكايو ساكا لاعبو المنتخب الإنجليزي لإساءات عنصرية عبر الإنترنت، بعدما أهدرو فرص التسجيل خلال ضربات الجزاء الترجيحية التي انتهت بفوز المنتخب الإيطالي على نظيره الإنجليزي 3 / 2 بعد التعادل 1 / 1 في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة النهائية لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) على ملعب ويمبلي أمس الأول الأحد.

وكانت باتل قد صرحت قبل أسابيع قليلة بأن الجماهير لها الحق في استهجان جثو اللاعبين على الركبة، لكنها ذكرت عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" صباح أمس الاثنين أنها "مشمئزة" من الإساءات العنصرية التي وجهت للاعبين.

ومن جانبه، تحدث مينجز عبر تويتر مساء الاثنين عن الموقف السابق لوزيرة الداخلية.

وقال مينجز لاعب قلب دفاع فريق أستون فيلا :"لا يفترض تأجيج النيران في بداية البطولة عبر وصف رسالتنا لمناهضة العنصرية بأنها "إيماءة سياسية" ثم التظاهر بالاشمئزاز عندما يحدث الشيء الذي نناهضه".

تايرون مينجز وزيرة الداخلية البريطانية بريتي ستيفن باركلي

مواقيت الصلاة

الأربعاء 11:48 مـ
11 رجب 1444 هـ 01 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:46
الظهر 12:08
العصر 15:10
المغرب 17:31
العشاء 18:51
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار ahly
CIB
CIB