الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:47 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. تعرف على الموعد النهائى لتشغيل العاصمة الإدارية الجديدة

قال العميد خالد الحسينى المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدارية الجديدة، إن عملية الإنشاءات والمشروعات التي تتم في العاصمة الادارية تتم وفقا للخطة الموضوعة، مضيفا أن إنشاءات الحي السكني الأول والثاني تسير بشكل جيد.
وأضاف العميد خالد الحسيني، أنه نهاية العام الحالي ستنتهي كل المرافق الخاصة بـ الحي الحكومي، لافتا إلى أن بعض التأخيرات ترجع لأمور بسيطة.
و أشار العميد خالد الحسينى المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدارية الجديدة، إلى أنه يوم 1 يناير 2022 هيكون كل الموظفين في العاصمة الادارية وهتشتغل بشكل كبير".

في سياق أخر، قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي لشئون الصحة والوقاية، إن هناك انخفاضا واضحا في الحالات المصابة بفيروس كورونا في كل مصر، مضيفا أن هناك تراجعها في حالات دخول المستشفيات، ونسبة كبيرة من مستشفيات العزل خالية.
وأضاف محمد عوض تاج الدين، أن مصر مرت بثلاث موجات من الجائحة، مراحل ارتفاع وانخفاض واستقرار وتراجع كبير للإصابات، لافتا إلى أنه مازالت جائحة كورونا موجودة ويجب الاستمرار في الاحترازية.
وتابع الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي لشئون الصحة، أنه فيروس كورونا، وباء عالمي، وفي بلاد كثيرة دخلت في موجه رابعة والبعض الأخر دخل في موجة خامسة ويجب الاستعداد لها، مؤكدا أن الدولة تتابع الأمر عن كثب وتعمل على توفير كل المستلزمات للفيروس وللتعامل مع أي موجة من الممكن أن تحدث.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.