الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:23 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد حملها دون زواج.. فنانة شهيرة تعلق :حابين تعرفوا مين أبو الطفل أنا حامل من الروح القدس

قامت الفنانة اللبنانية قمر بالرد على موجة الهجوم التي تعرضت لها عقب إعلان حملها بدون زواج خلال التفرة الماضية، وعبر خاصية القصص المصورة بحسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، كتبت قمر رسالة شديدة اللهجة لمنتقدي حملها من مجهول مشيرة إلى أن هذا الأمر ليس عقبة في طريق حملها لقب single mother.

وتابعت قمر "أغلبية العرب صايرين يحللوا ويحرموا واسئلة غريبة بتوصلني عن حياتي، لكم الحق تنتقدوا شغلي ولكن حياتي خط أحمر".

وأضافت "حابين تعرفوا مين أبو الطفل وأنا حامل من مين .. حامل من الروح القدس لا أحد يتدخل، اليوم أي مخلوق يوجد بالحياة بإرادة الله من انتم حتى تحكموا على روح خلقها الله أو تحرموا وتحللوا خلق الله"، مضيفة " أنا ما عندي مشكلة أكون single mother، قمر اللبنانية لديها ابن وحيد يدعى جيمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.