×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 2 أكتوبر 2022 05:28 صـ 7 ربيع أول 1444هـ
الأجهزة الأمنية تضبط قائد سيارة إصطدم ب 3 أشخاص فى المنتزه بالإسكندرية.شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة ”المترو”رئيس الجامعة الألمانية: رؤيتنا تهدف إلى تخريج كوادر تتميز بقدرات متعددة لخدمة مصرفي أول يوم دراسة بالجامعات .. وزير التعليم العالي يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآدابرئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية: نتطلع لرؤية مشروعات التنمية والهوية البصرية التي نفذناها في COP27 بشرم الشيخليلي أحمد زاهر تخطف الأنظار بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لهامحمد قاسم يشارك فى مسلسل «دوبامين» لـ تيام مصطفى قمربالأرقام .. أبرز جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال شهرمجلة الخدمة النفسية بآداب عين شمس تحصل على معامل ” ارسيف ARCIF ”الأجهزة الأمنية بالجيزة تواصل مكافحة جرائم تزوير وتقليد العملات الورقيةالبوستر الدعائي لمسلسل ”الضاحك الباكى” لـ عمرو عبد الجليلمايان السيد تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
كورة وملاعب ملاعب عالمية

سباق فورمولا-1 البريطاني يقام وسط حضور جماهيري بكامل سعة المدرجات

فورمولا-1 البريطاني
فورمولا-1 البريطاني

أعلن منظمو سباق الجائزة الكبرى البريطاني الذي يقام يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، أن السباق سيشهد حضورا جماهيريا بكامل سعة المدرجات، وأنه جرى الانتهاء من بيع جميع التذاكر.

وسيكون السباق البريطاني بذلك أول سباق يشهد حضورا جماهيريا بكامل سعة المدرجات منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد.

ورغم توفر عدد محدود من باقات الضيافة لحضور المنافسات ، جرى الإعلان عن بيع جميع التذاكر البالغ عددها 140 ألف تذكرة، لحضور التجارب والسباق في أيام الجمعة والسبت والأحد.

وقبل الدخول، سيكون على حاملي التذاكر إبراز ما يفيد بسلبية فحوص كورونا الخاصة بهم أو شهادة بتلقي اللقاح المضاد للفيروس.

ورغم تزايد أعداد المصابين بالعدوى بشكل سريع في المملكة المتحدة، سترفع الحكومة جميع القيود المفروضة حاليا في إنجلترا اعتبارا من يوم الاثنين المقبل.

فورمولا 1 البريطاني الجماهير سباقات سيارات

مواقيت الصلاة

الأحد 05:28 صـ
7 ربيع أول 1444 هـ 02 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:22
الشروق 05:49
الظهر 11:45
العصر 15:08
المغرب 17:40
العشاء 18:57
الزمان الطريق