الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 08:51 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ماجدة الرومي تستعد لتقديم حفلين في بورتو مارينا.. اعرف التفاصيل

حققت النجمة ماجدة الرومي في الحفل الغنائي الكبير الذي أحيته في مصر مطلع أبريل الماضي، في قصر القبة، بقيادة المايسترو نادر عباسي، قائد الأوركسترا الفيلهارموني، نجاح كبير، ويبدو أن هذا النجاح جعلها تقرر العودة من جديد للجمهور المصري في الفترة المقبلة.

وتستعد ماجدة لإحياء حفلين غنائيين في بورتو جولف مارينا، يومي 27 أغسطس و3 سبتمبر المقبلين، ومن المقرر الإعلان رسميا عن الحفل خلال الفترة المقبلة.

وتحدثت الرومي من قبل عن غنائها في قصر القبة قائلةً : هذا أول حفل لي بعد انفجار مرفأ بيروت، فبعد الانفجار كان صوتي لا يخرج من فمي حتى في الكلام العادي، غير أنى تجاوزت تلك الأزمة سريعا، وغنيت فى مصر احتراما لدم الشهداء الذين سقطوا وانتصارا للحياة على الموت وللأمل على اليأس.

كما تحدثت ماجدة الرومي عن المخرج الراحل يوسف شاهين، مشددة على أنه صاحب فضل كبير عليها، وإنه من النعم التى أنعم الله عليها بها، ودائما ما تذكره فى صلاتها مثلما تذكر أهلها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy