×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 سبتمبر 2022 03:27 مـ 5 ربيع أول 1444هـ
الأيام الأخيرة في حياة عماد حمدى وعلاقتها بـ عمر الشريف ورائها في النجمات الشباب .. أبرز تصريحات نادية الجندينور تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ”موضوع عائلى 2”حسين الجسمي يطرح أغنيه الجديدة ”دعيت الله”نبأ مؤسف عن الرئيس الروسي بوتينالتعليم العالي تنظم حملة صحية لإجراء عدد من التحاليل للعاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالمجانلدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.. هواوي تكنولوجيز تتعاون مع ”Flat6Labs” في برنامج ”Spark”جامعة بنى سويف التكنولوجية تستعد لبدء العام الدراسي الجديد 2022 - 2023جامعة المنصورة الأهلية تنظم يومًا تعريفيًا لطلاب الجامعة الجُدد ببرامج ونُظم الدراسةالتعليم العالي تنظم ورشة عمل حول تأثير التغيرات المناخية علي الموارد الأرضية وإنتاج الغذاءبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية يستعرض ملامح رؤية الوزارة المستقبلية وخطتها خلال الفترة المقبلةوزير التعليم العالي يبحث تعزيز سبل التعاون مع مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة ومشروع المعرفة العالميوزير التنمية المحلية: دورة تدريبية لرؤساء المراكز عن منظومة التخطيط المحلى وإشراك المواطنين فى اختيار مشروعات حياة كريمة
نجوم الفن

ماجدة الرومي تستعد لتقديم حفلين في بورتو مارينا.. اعرف التفاصيل

الموجز

حققت النجمة ماجدة الرومي في الحفل الغنائي الكبير الذي أحيته في مصر مطلع أبريل الماضي، في قصر القبة، بقيادة المايسترو نادر عباسي، قائد الأوركسترا الفيلهارموني، نجاح كبير، ويبدو أن هذا النجاح جعلها تقرر العودة من جديد للجمهور المصري في الفترة المقبلة.

وتستعد ماجدة لإحياء حفلين غنائيين في بورتو جولف مارينا، يومي 27 أغسطس و3 سبتمبر المقبلين، ومن المقرر الإعلان رسميا عن الحفل خلال الفترة المقبلة.

وتحدثت الرومي من قبل عن غنائها في قصر القبة قائلةً : هذا أول حفل لي بعد انفجار مرفأ بيروت، فبعد الانفجار كان صوتي لا يخرج من فمي حتى في الكلام العادي، غير أنى تجاوزت تلك الأزمة سريعا، وغنيت فى مصر احتراما لدم الشهداء الذين سقطوا وانتصارا للحياة على الموت وللأمل على اليأس.

كما تحدثت ماجدة الرومي عن المخرج الراحل يوسف شاهين، مشددة على أنه صاحب فضل كبير عليها، وإنه من النعم التى أنعم الله عليها بها، ودائما ما تذكره فى صلاتها مثلما تذكر أهلها.

ماجدة الرومي بورتو مارينا قصر القبة انفجار مرفأ بيروت

مواقيت الصلاة

الجمعة 03:27 مـ
5 ربيع أول 1444 هـ 30 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:43
العشاء 19:00
الزمان الطريق