رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:59 صـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
«التعليم العالي» تضع خريطة عمل لتعاون الجامعات مع الصناعة والقطاع الخاص جامعة القاهرة تطلق قافلة تنموية بقرية الشيخ عتمان بالحوامدية تعرف على الحالة المرورية اليوم بمحافظتي القاهرة والجيزة 27-2-2024 رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل صيد العقارب والقنوات الناقلة له الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2024 إستخراج شهادات تحركات العمالة الموسمية لموسم الحج عن طريق شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج موعد مباراة الأهلي و بلدية المحلة في الدوري اليوم والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز جيرونا علي رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة انفراد .. تعويم وشيك للجنيه .. البنك المركزى يوجه الضربة القاضية الخميس المقبل قصة حقيقة.. معلومات عن مسلسل قلع الحجر والقنوات العارضة له نشرة الموجز التعليمية .. موعد امتحانات شهر فبراير في الجيزة .. وقرارات عاجلة بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024

عاجل.. محمود الخطيب يتخذ قرارا خطيرا ضد موسيماني

موسيماني
موسيماني

قالت مصادر بالنادي الأهلي أن محمدو الخطيب رئيس النادي أصدر فرمان بمنع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم من الحديث إلي وسائل الإعلام بعدما تعددت في الفترة الأخيرة وكشفه لبعض صفقات النادي.
وكان بيتسو موسيمان قد قال في حواره مع إذاعة "SAfm" الجنوب أفريقية، اليوم الجمعة، أن المارد الأحمر، سيضم لاعبا من جنوب أفريقيا، خلال الفترة المقبلة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق في المرحلة المقبل.

وقال موسيماني بهذا الشأن:"هناك لاعب سينضم للأهلي من جنوب إفريقيا، ليس لورش أوسيرينو، وليس لاعبا من فريقي السابق (صن داونز)، لأنني لا أتحديث عن هؤلاء اللاعبين لأنهم سيقودني للمحاكمة".

وعن تأقلمه في الحياة في مصر، قال :"من المهم جدًا العمل مع أشخاص محليين خاصة عندما تكون من بلد مختلف لأنهم يتحدثون اللغة ويتحدثونها بطريقة يفهمها اللاعبون".

وواصل المدير الفني قائلا :"أود أن يأتي لاعبو جنوب أفريقيا إلى اللعب هنا، لكني أود اتباع الطرق الصحيحة لفعل ذلك، أنتم تعرفون ما حدث مع سيرينو، قالوا إنني أجرد فريقي السابق من أبرز لاعبيه، رغم أن الأهلي أراده قبل أن أحضر إلى هنا".

وعن تعرضه للهجوم من قبل جماهير صن داونز، قال "قبلت الاعتذار من مشجعي صنداونز لأنني أعرف أنهم لم يكونوا المشجعين الحقيقيين، لقد تمت مهاجمتي من قبل أشخاص داخل النادي .. إنها قصة حزينة بيني وبين صن داونز. أتحدث عنهم بفخر، واعتقدت أنهم سيفعلون نفس الشيء، إنه أمر يؤلمني، لا يمكنني حتى تناول الشاي هناك الآن".

وحقق موسيماني لقب دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي للمرة الثانية على التوالي، والثالثة في مسيرته التدريبية، بعد الفوز باللقب مع صن داونز في عام 2016.