الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:34 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وائل عبد العزيز يكشف تطورات جديدة في الحالة الصحية لشقيقته ياسمين : اطمنوا

وائل وشقيقته
وائل وشقيقته

حرص الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز على طمأنة جمهورها على تطورات حالتها الصحية، حيث كتب، منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال فيه : "ياسمين كويسة وبتاكل وبتشرب وبتتكلم وبتتعافى الحمد لله كلها أيام.. اطمنوا".

وكشف الدكتور أسامة عبد الحي أمين عام نقابة الأطباء، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تعرضها لوعكة بعد إجراء عملية جراحية.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع علي قناة "المحور": أن ياسمين عبد العزيز في تحسن مستمر وخرجت من الرعاية المركزة.

وأضاف عبد الحي: أنه تم التعامل بشكل مهني وعلمي مع المضاعفات الناتجة عن العملية الجراحية التي أجريت للفنانة ياسمين عبد العزيز، موضحًا أنه لا يمكن القبول بتخلي أي طبيب عن حالته بسبب حدوث مضاعفات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة