×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 27 سبتمبر 2021 05:38 صـ 20 صفر 1443هـ
الأخبار

عاجل .. خبر سار للموظفين .. تعرف عليه

المركزي للتنظيم والإدارة
المركزي للتنظيم والإدارة

قال الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن ترقية ٨٠٠ ألف موظف فى الجهاز الإدارى للدولة يعنى دخل أعلى للموظفين و المحافظة على أعمارهم و توسيع دائرة الاختيار للوظائف القيادية.

أضاف «صالح الشيخ» خلال مداخلة مع الإعلامى شريف عامر فى برنامج «يحدث فى مصر» المذاع على قناة «mbc مصر»، أن حركة الترقيات صدرت من ١٩٩٨ و لكنها كانت تصدر بدون انتظام، لافتا إلى أن الترقية من الدرجة الثانية للدرجة الثالثة تستغرق ٣ سنوات.

أوضح رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ، أن قرارات الترقية الجديدة والتى صدرت عام ٢٠١٩ و ٢٠٢٠ و ٢٠٢١هى قرارات وقتية يستفيد منها الموظف أثناء وجوده على رأس العمل .

أكد رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ، أن الموظف ا سوف يحصل على علاوة قدرها ٧% بالإضافة إلى المبلغ الذي يتقاضاه إلى جانب حصوله أيضا على ٥%مقابل ترقيته.

وأشار رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ، إلى أنه سيتم نقل 40 ألف موظف إلى العاصمة الإدارية في المرحلة الأولى خلال شهر أكتوبر المقبل، مؤكدا أن الحد الأدنى للأجور فيما يخص القطاع العام لا يقل عن 2400 جنيه.

التنظيم والإدارة يوافق على التسوية لـ 88 موظفا بالتأمين الصحي

أعلن الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن الانتهاء من إعادة التعيين بالمؤهل الأعلى والمعروف بـ "التسوية" لعدد ٨٨ موظفا بالهيئة العامة للتأمين الصحي، وقام الجهاز بإرسال موافقته إلى وزارة المالية لإعمال شئونها.

وأوضح رئيس الجهاز أن إعادة التعيين "التسوية" مرهونة بموافقة لجنة الموارد البشرية واعتماد السلطة المختصة لمحضر اللجنة حتى موعد أقصاه الأول من نوفمبر 2019، طبقا لقانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

الجدير بالذكر أن الجهاز يقوم كل شهر بنشر تقرير ببعض جهوده في الشهر السابق، فيما يتعلق بالشئون الوظيفية من نقل وتسوية وتثبيت وتنفيذ أحكام وغيرها، مع نشر أسماء الجهات التي انتهت معاملاتها ذات العلاقة بهذه الموضوعات، وذلك على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ويمكن للزملاء من العاملين بالجهات الواردة أسماءها في الاستفسار على الرابط الالكتروني المرفق بالتقرير بالأسم الرباعي والرقم القومي حفاظا على الخصوصية بشأن الموضوعات الواردة.

المركزي للتنظيم والإدارة ـ الحد الادنى للأجور ـ 2400 جنيه

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:38 صـ
20 صفر 1443 هـ 27 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:19
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:12
المغرب 17:46
العشاء 19:03
EFG hermes
EFG hermes