الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 11:28 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يحسم التعاقد مع محمد صلاح

حسم نادي ريال مدريد الإسباني موقفه من ضم النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أو الموسم المقبل.

وذكرت شبكة “ ديفنسا سنترال” الإسبانية، أن رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، أثار الجدل “مؤخرا” بشأن مستقبل النجم المصري، حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب تألق صلاح أمام نوريتش سيتي، السبت الماضي، بصناعة هدفين وتسجيل الثالث: " تمنى أن يشاهدوا ذلك".

وتابعت في تقريرها، أن تغريدة رامي عباس، كانت بمثابة وسيلة ضغط على إدارة نادي ليفربول، لتجديد عقد النجم المصري، عن طريق إثارة الجدل حول مستقبل اللاعب.

وأكدت أن محمد صلاح ليس ضمن أهداف نادي ريال مدريد، سواء الصيف الجاري، أو الموسم المقبل، حيث أن الاهتمام الرئيسي يتجه نحو كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند.

اختتمت الأحد الماضي، منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت العديد المفاجآت الكبرى، أبرزها سقوط آرسنال على يد برينتفورد الصاعد حديثًا للبريميرليج.

وبعد 74 سنة من الانتظار عاد برينتفورد إلى الدوري الإنجليزي، بأفضل صورة بإهانة آرسنال، في المباراة الإفتتاحية بالبريميرليج، حيث حقق الفوز على الجانرز بهدفين دون رد.

وحقق مانشستر يونايتد فوزًا عريضًا على حساب ليدز، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بملعب أولد ترافورد.

وتفوق تشيلسي على كريستال بالاس بنتيجة، (3-0)، وتغلب ليفربول على نورويتش سيتي بنفس النتيجة، في ليلة تألق محترفنا المصري محمد صلاح الذي سجل هدفا وصنع هدفين.

كما استهل ليستر سيتي مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالفوز 1-0 على ضيفه وولفرهامبتون واندرارز.

وفاز توتنهام هوتسبير على ضيفه مانشستر سيتي، حامل اللقب، بهدف دون رد، في ختام لقاءات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy