الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 12:04 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

البابا: الصيام هو الموسم الروحي لاختزان الفضائل

ووصف البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية خلال غظته الاسبوعية اليوم " الاسبوع الاول" من الصيام يعدٌ هام للغاية لان هذه الفترة من الصيام لو مرت دون أن تعيشها تفقدك قوتك الروحية طول العام لان فترة الصيام شبيهه " بموسم الخزين ".
ولفت أنه لابد وأن ينتبة الانسان ألي ذاته ونفسه ، ولابد وان تملي حياتك في هذه الايام بالفضيلة والحياة الروحية ، لانك سوف تقف أمام الله بمفردك ، فأعدُ نفسك وأهتم بها ولا تنشغل بالناس او بالاحداث حتي لا تخسر وهذه الدراسة للجميع من الاباء الي الشعب.
وأضاف البابا أن الصيام فرصة للاجتهاد الروحي والتناول والصلاة ، والتوبة لكسب الكنز السنوي من هذا الصيام .
وشدد البابا علي ضرورة الاتضاع ، وحرمان الذات من أجل ابديتك ، وغسل الارجل أي الاتضاغ والخدمة ، وعدم التكبر ، ولابد أن تكون يقظاٌ ومتاكدنا من وعود الله ، وأن تنظر في كافة أفعالك ألي يوم الأخير حال نهاية العمر وانقضائة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy