×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 19 سبتمبر 2021 06:13 مـ 12 صفر 1443هـ
قضايا وتحقيقات

سمية الخشاب وأحمد سعد .. تفاصيل حروب غرف النوم فى الهواء الطلق

الموجز

العلاقة بين أحمد سعد وسمية الخشاب، لم تكن زواجًا ثم انفصالًا بالمعروف، لكن تبعه محطات كثيرة شهدتها أروقة المحاكم واتهامات بالنصب من جانب الطرفين، فضلًا عن تصريحات عدائية وتلميحات ساخرة وقصف جبهات متواصل لم ينتهي حتى بزواج أحمد سعد من أخرى.

وقد نشر الفنان أحمد سعد، صورًا من عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك، معلقًا: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات .. تم كتب الكتاب والحمد لله .. ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا».

وأعرب الفنان احمد سعد عن سعادته بعقد قرانه على مصممة الأزياء ندى بسبونى من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ET بالعربى .

وقال أحمد سعد من خلال مداخلته : بشكر كل الناس اللى باركتلى وفرحتلى ، إحساس جميل بحسه لأول مرة.

وأضاف احمد سعد : شكرًا لكل الناس اللى هنتنى ويارب يباركلى فى جوازتى ويرزقنى بالذرية الصالحة.

لم تترك سمية الخشاب فرصة للانتقام من أحمد سعد وتهييج السوشيال ميديا عليه إلا وفعلت ذلك، وكان آخرها أثناء مشاركته في مسلسل موسى كمغني في عُرس محمد رمضان وسمية الخشاب.

وتعمدت سمية الخشاب نشر صورة لمحمد رمضان يحملها بفستان الفرح بجانب زوجها السابق أحمد سعد التي تجاهلت الإشارة إليه في المنشور، وعلقت: « سمعوني زغروطة لأجمل ليلة عُمر .. موسى وحلاوتهم ».

وفهم الجمهور تلميحات سمية من خلال المنشور الذي أهانت من خلاله أحمد سعد بطريقة غير مباشرة، والذي رد بطريقته أيضًا.

سمية الخشاب وأحمد سعد ظهرا في نفس الموسم الرمضاني من خلال برامج حوارية وتبادلا التصريحات المسيئة والاتهامات التي نالت من سمعة الثنائي.

ومع إعلان أحمد سعد زواجه من علياء بسيوني، جاء رد فعل سمية الخشاب غريبًا للغاية، حيث نشرت صورة لها بإشارة فُهم منها الجمهور التقليل من قدرات أحمد سعد كزوج.

منشور سمية الخشاب

الصورة أثارت جدلًا كبيرًا وانتشرت في أوساط واسعة ووصفها الجمهور بـ قصف الجبهة الذي لايفهمه سوى الكبار فقط.

من جانبه وكعادته لم يستطع أحمد سعد السكوت في مواجهة الموج العالي للتريند فقام بنشر صورة عكسية مسيئة جدًا لسمية الخشاب، لكن الصورة وعلى الرغم تداولها الواسع ونسبتها لحساب أحمد سعد الشخصي لم تظهر على حساباته مطلقًا في الوقت الحالي، وهو ما فسره الجمهور بأنه نشره ثم حذفه سريعًا، أو أن الصورة مفبركة.

الصورة يُفهم منها نفس الرسالة بشكل عكسي، مما فاقم الأزمة وجرّ القصة إلى إهانة للسمعة طالت الطرفين خاصة مع تعليقات الجماهير الساخرة.

منشور متداول منسوب لـ أحمد سعد

سمية الخشاب تتراجع

من جانبها عادت سمية الخشاب لتغير من الصورة وذلم من خلال إضافة تعليق عليها شمل علامة قلب مع كلمة ( بحبكم كلكم ) وكأنها تريد أن تقول للجمهور أن المقصود بالصورة رسم علامة القلب وليس إهانة أحد.

وعلى الرغم من ذلك لا يزال تريند أحمد سعد وسمية الخشاب الأكثر تداولا وانتشارًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

زواج ـ أحمد سعد ـ سمية الخشاب

مواقيت الصلاة

الأحد 06:13 مـ
12 صفر 1443 هـ 19 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:56
العشاء 19:14
link
EFG hermes
EFG hermes