الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:17 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا ارتدى العاهل البحريني الزى العسكري؟

العاهل البحريني
العاهل البحريني

أفادت وكالة الأنباء البحرينية بأن العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة القائد الأعلى رئيس مجلس الدفاع الأعلى، ترأس اجتماع مجلس الدفاع الأعلى الذي عُقد هذا اليوم في قصر الصخير.

وعبر العاهل البحريني عن تقديره للدور النبيل والمميز لقوة دفاع البحرين ومساعيها المتواصلة في تقديم الاغاثة الانسانية لأفغانستان الشقيقة وتلبية الطلب بسرعة وكفاءة عالية ، وما حققته هذه الجهود من نجاح أشاد به الجميع.

كما أثنى على المساهمات الإنسانية المتواصلة للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية برئاسة الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب لتوفير المساعدات الإغاثية العاجلة إلى الأشقاء في أفغانستان، معرباً عن شكره واعتزازه بكافة المشاركين في عمليات الإجلاء والإغاثة وكل من ساهم في نجاحها.

وأكد أن ذلك يعكس حرص مملكة البحرين عبر تاريخها الوطني على المشاركات الإنسانية الخيرة بالتكاتف مع دول العالم المتحضرة لكل ما فيه الخير والسلام العالمي ، ويؤكد المكانة الحضارية الرفيعة للبحرين بين دول العالم.

كما أشاد بالعمل الدؤوب والمثمر الذي تقوم به قوة دفاع البحرين، والحرس الوطني ، ووزارة الداخلية، وحرصهم الدائم على النهوض بأداء واجباتهم السامية ببسالة وعزم لا يلين حمايةً للوطن والذود عن مكتسباته وأمن مواطنيه الكرام.

وقدم اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى إيجازاً للمجلس يتعلق بالمواضيع الهادفة لرفع القدرات الدفاعية والأمنية ، وبحث المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، واتخذ بشأنها القرارات اللازمة لكل ما فيه المزيد من الازدهار والنماء لوطننا العزيز والخير والأمن لمواطنيه الكرام والمقيمين على أرضه الطيبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.