الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيلها أبكت القلوب.. نص رسالة الأسير الفلسطيني العارضة لوالدته

العارضة
العارضة

نشرت هيئة الأسرى الفلسطينيين، اليوم الجمعة 17 سبتمبر، نص رسالة الأسير محمود العارضة لوالدته، تضمنت تفاصيل ما فعله بعد هروبه من السجن الإسرائيلي.

وكشفت الرسالة، أنها كانت مرسلة إلى والدة العارضة، عبر محامي هيئة الأسرى، رسلان محاجنة.

وقال الأسير الفلسطيني لوالدته في الرسالة: "كنت أود المجيء لمعانقتك يا أمي قبل أن تغادري الدنيا، لكن الله قدر لنا غير ذلك".

وأوضح الأسير الفلسطيني في رسالته أنه بعد 25 عاما من الحرمان من رؤيتها، كانت في جعبته علبة من العسل هدية لأمه ولأخواته.

وأشار إلى أنه تنسم الحرية، ورأى كيف أن الدنيا تغيرت، وصعد إلى جبال فلسطين لساعات طويلة ومر بالسهول الواسعة، وعلم أن سهل عرابة حيث مسقط رأسه، ليس إلا قطعة صغيرة من سهول بيسان والناصرة.

وكانت السلطات الإسرائيلية قد أعلنت، الأسبوع الماضي، عن اعتقال 4 من 6 أسرى كانوا قد هربوا من سجن جلبوع الشديد التحصين، عبر نفق حفروه من داخل الزنزانة، أخرجهم إلى خارج السجن في عملية أسطورية.

كان رئيس هيئة شؤون الأسرى الفلسطينيين، قدري أبو بكر، قد قال إن 1380 أسيرًا موزعين على ثمانية سجون سيبدأون إضرابا عاما اليوم الجمعة كخطوة أولية، على أن ينضم إليهم، الثلاثاء، مئات آخرين إذا لم تتراجع سلطات السجون عن إجراءاتها الأخيرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.