×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 16 أكتوبر 2021 07:18 مـ 10 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

بعد تصدرها التريند.. دنيا بطمة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة

دنيا بطمة
دنيا بطمة

حرصت المطربة المغربية دنيا بطمة على إعلان تفاصيل ألبومها الجديد، بعد نجاح أغنيتها حب المصالح والتي ما زالت تلمس نجاحها حتى الآن.

وقالت المطربة دنيا بطمة خلال لقاء لها مع ET بالعربي معبرة عن سعادتها بنجاح أغنية حب المصالح، التي قدمتها باللهجة العراقية: فرحانة لأن الناس دائما معجبون بالأغنية ودائما ما يشيرون لي على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن الجمهور مهتم بها حتى الآن والأغنية حققت نجاحا كبيرا وبعدها سأتجه لباقي ألبومي الجديد.

وتابعت الفنانة دنيا بطمة متحدثة عن ألبومها الجديد أول أغنياتي في ألبومي المغربي هي الحنانة وسأكمل باقي الأغاني مصورة إن شاء الله، وثاني أغنياتي في الألبوم بعنوان أنا عندي استعداد، وتتحدث عن الفتاة العنيدة فأنا في هذه الأغنية عنيدة أمام الطرف الأخر وباقي الأغنية عن أنه سنرى من من الطرفين سيرهقه الفراق أكثر.

وأضافت دنيا بطمة الألبوم كامل هذه المرة سيكون باللهجة المغربية وكل أغنية مختلفة عن الأخرى وسأقدم فيه أغاني شعبي وأغاني أيضا بطريقة الراي وسيفاجأ الجمهور بسماع كل أغنية من أغنيات الألبوم الجديد.

وفي سياق آخر تصدرت بطمة التريند خلال الفترة الماضية بعد أثارتها الفنانة دنيا بطمة الجدل مؤخرا بسبب صورها الحديثة على موقع انستجرام وتداول الجمهور أخبارا أنها خضعت لعملية تجميل ونفت دنيا بطمة هذه الأخبار معلقة: لم أخضع لعمليات تجميل نهائيا، يمكن بعد المناطق سحبت منهم الفيلر، وأعتنيت ببشرتي أكثر في الصيف فقط.

دنيا بطمة حب المصالح

مواقيت الصلاة

السبت 07:18 مـ
10 ربيع أول 1443 هـ 16 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:31
الشروق 05:57
الظهر 11:41
العصر 14:57
المغرب 17:24
العشاء 18:41
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes