الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 02:01 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فى استجابة فورية لرغبات أولياء الامور والطلاب وحفاظا على مستقبل الطلاب ووالارتقاء بالعملية التعليمية

محافظ القليوبية يعتمد النزول بالحد الأدنى للقبول بالثانوى الفنى بنوعياتها

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

في استجابة لرغبة العديد من أولياء الأمور والطلاب وحرصا على صالح الطلاب، أصدر عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، قرار بالنزول بدرجة الحد الأدنى لتنسيق القبول بالثانوى الفني بنوعياتها (صناعي- زراعي- تجاري- فندقي للعام الدراسي 2021/2022
وأكد المحافظ أن النزول بالحد الأدنى جاء بعد إجراء دراسة مستفيضة لأعداد الطلبة والطالبات وزيادة عدد الفصول للحفاظ علي المستوى العام لكثافات الفصول حتى لا يؤثر على سير العملية التعليمية.
وأشارإلى أن هذا القرار جاء استجابة لطلبات أولياء الأمور ورغبتهم في إلحاق أبنائهم بالتعليم الفني حفاظا على مستقبل الطلاب والارتقاء بالعملية التعليمية وحفاظا على استقرارها ورفع كفاءتها كون التعليم أساس نهضة البلاد وتقدمها.
وذلك بناء على مذكرة الدكتورياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية وذلك طبقا للجدول الآتي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.