×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 6 ديسمبر 2021 04:19 صـ 2 جمادى أول 1443هـ
الموجز كافية مشاهير وفيس

لماذا نصح «الأطباء» الملكة إليزابيث بالتوقف عن شرب الكحوليات؟

الملكة إليزابيث الثانية
الملكة إليزابيث الثانية

قام الأطباء المتخصصين بالقصر الملكي البريطاني، بتوجيه نصيحة إلى الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وهي ضررة التخلى عن شرب الكحوليات باستثناء المناسبات الخاصة.

جاء ذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، في تصريح لصديق مقرب للعائلة الملكية، حيث يزعم أن الملكة إليزابيث، التى تتمتع بصحة بدنية جيدة شوهدت تستخدم عصا للمشى خلال ظهورها الأخيرة فى ويلز، دون إبداء أسباب طبية محددة.

وأشارت التقارير أيضا إلى أنه وفقًا لمصدرين مقربين من العائلة الملكية، فإن الأطباء قدموا النصيحة للملكة قبل احتفالات اليوبيل البلاتيني في يونيو المقبل، ونادرًا ما ترى الملكة وهي تشرب في الأماكن العامة، لكن وفقًا لمصادر داخل القصر، فإن ملكة بريطانيا مثل ابنها الأمير تشارلز، غالبًا ما يكون المشروب الكحولي المفضل لديها هو "مارتيني".

اللافت للنظر أن ملكة بريطانيا، البالغة من العمر 95 عامًا، تستمتع بكأس من النبيذ الحلو مع العشاء، بينما ذكرت ابنة عمها الراحلة مارجريت رودس، ذات مرة أنها كانت تشرب كأسًا من الشمبانيا قبل النوم، ونقلت الصحيفة عن مصدر آخر، قوله: "لقد انتهى الكحول، يريد أطباؤها التأكد من أنها لائقة وصحية قدر الإمكان".

نصيحة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا التخلى عن شرب الكحوليات صديق مقرب للعائلة الملكية

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:19 صـ
2 جمادى أول 1443 هـ 06 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:37
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes