×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 29 نوفمبر 2021 03:48 مـ 24 ربيع آخر 1443هـ
كورة وملاعب

برشلونة يستضيف ريال مدريد في كلاسيكو الكرة الأرضية اليوم

الموجز

تنطلق في الرابعة والربع عصراليوم الأحد كلاسيكو الكرة الأرضية بين برشلونة و ريال مدريد ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

إستعاد فريق برشلونة توازنه نسبياً قبل صدام الليلة حيث حقق أولي إنتصاراته في دوري أبطال أوروبا على حساب دينامو كييف الأوكراني، بعد خسارتين متتاليتين ضد بايرن ميونخ وبنفيكا، وفاز على فالنسيا في الجولة التاسعة من مسابقة الليجا 3-1.

ويعول الهولندي رونالد كومان مدرب البارسا، على عدد من أبرزالعناصرفي مقدمتها ممفيس ديباي وأنسو فاتي وفرانكي دي يونج وسيرجيو أجويرو.

بينما نجح ريال مدريد في التماسك مجدداً، بالفوزعلى شاختار دونيتسك الأوكراني بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة لدورالمجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد أن تلقي هزيمتين مفاجئتين أمام شيريف تيراسبول بالجولة الثانية من تشامبيونزليج، وإسبانيول بالجولة الثامنة من مسابقة الليجا.

يتمسك الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بالقتال في الكلاسيكو من أجل إخماد عودة البارسا القوية، والخروج فائزاً من كامب نو.

ويتسلح أنشيلوتي مدرب الريال، بعدد من اللاعبين، على رأسهم كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو وتونى كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش وفيدي فالفيردي وكامافينجا ورودريجو جوس.

يحتل الريال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، فيما يأتي برشلونة بالمركز السابع و رصيده 15 نقطة.

برشلونة ريال مدريد الدورى الاسبانى

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:48 مـ
24 ربيع آخر 1443 هـ 29 نوفمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:00
الشروق 06:32
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes