×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 11:03 صـ 3 جمادى أول 1443هـ
صحة وجمال

في 3 أيام فقط.. حيلة سحرية لتفتيح المناطق الحساسة

 تفتيح المناطق الحساسة
تفتيح المناطق الحساسة

من المعروف لدى الجميع أن أغلب الفتيات يتساءلن حول طرق تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام، ولكن البعض منهن يخشى استخدام كريمات تفتح المناطق الحساسة الموجودة في الصيدليات والتي يمكن أن تتسبب في العديد من المشاكل.

وبالتالي تلجأ الكثير من الفتيات إلى طرق تفتيح المناطق الحساسة بوصفات طبيعية وسهلة .

ومن هنا نستعرض معكم تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد

مكونات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد، وتشمل :

=الخيار .. يساعد في تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد في الجسم، بما في ذلك المناطق الحساسة، كما أنه يعد من المكونات الطبيعية التي قد تساعد على إنعاش وتبريد البشرة.

= الببايا .. تحتوي على إنزيم البابين (Papain) والذي قد يساعد على تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد عند تطبيقه عليها موضعيًا.

= الكركم.. يساعد على تفتيح التصبغات لا سيما عند مزجه ببعض المكونات الطبيعية المناسبة التي قد تساعد على تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد.

= قشور البرتقال.. تساعد على تفتيح التصبغات، لا سيما مع احتواء هذه القشور على فيتامين ج الذي قد يساعد على تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد .

= الليمون.. له العديد من الخصائص الفعالة في تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد، ويمكن خلط عصير نصف ليمونة مع ملعقة من اللبن الرائب وبضعة قطرات من العسل، ثم توزع خلطة الليمون واللبن على المنطقة الحساسة، وتشطف بعد 10 دقائق.
= صودا الخبز .. تعتبر فعالة تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد؛ حيث يخلط القليل من صودا الخبز مع الماء، ثم يطبق المعجون الناتج على المنطقة الحساسة وبعد أن تجف الخلطة تشطف المنطقة بالماء.

= زيت اللوز .. يعتبر من الحلول الفعالة في تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد، ويتم ذلك عبر نقع عدة حبات من اللوز ليوم كامل، ثم يقشر اللوز ويطحن مع القليل من الحليب حتى يتحول لمعجون، ثم يطبق المعجون على المنطقة الحساسة ويشطف بعد ساعة.

تفتيح المناطق الحساسة حيلة سحرية لتفتيح المناطق الحساسة البشرة تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 11:03 صـ
3 جمادى أول 1443 هـ 07 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:06
الشروق 06:38
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes