الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 07:31 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لايقين فى الجواز.. تعليق أحمد فهمى على شائعة علاقة الحب بين هنا الزاهد وأحمد حاتم

هنا وأحمد
هنا وأحمد

حرص الفنان أحمد فهمي على كشف حقيقة وجود أي خلافات بينه وبين الفنان أحمد حاتم.

قال أحمد فهمي في مقابلته مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري" عبر قناة القاهرة والناس، إن علاقته بأحمد حاتم جيدة للغاية، مبديا عدم اهتمامه بالشائعات التي ترددت عقب عرض فيلم "قصة حب" عن خلافه مع حاتم بسبب مشاهده الرومانسية مع هنا الزاهد.

أوضح أنه في حال كانت لديه أي ملاحظات سلبية كان الآحرى به أن يتحدث مع زوجته هنا الزاهد أو مخرج الفيلم، وليس أحمد حاتم، مشيرا إلى أن الشائعات لا أساس لها من الصحة، بدليل أن هنا وحاتم قدما بعدها فيلم "الغسالة" ويواصلان تصوير مسلسل جديد في الفترة الحالية.

أضاف أحمد فهمي أنه لا يكترث حين يقول الجمهور إن هنا الزاهد تشكل ثنائي جيد في التمثيل مع أحمد حاتم، ولا يهمه لو وصل الأمر للقول إنها كانت تصلح زوجة له، موضحا: "لو قالوا هي لايقة عليه في الجواز، هي مراتي برضه"، مؤكدا أنه لا يمنح قيمة لتلك الأراء.

يذكر أن أحمد فهمي عرض له مؤخرا فيلم "العارف" من بطولة أحمد عز، محمود حميدة، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر، أحمد خالد صالح وركين سعد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.