الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 10:43 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
65 دقيقة.. روما يتقدم علي ميلان بثنائية نظيفة في الدوري الأوروبي بث مباشر مجاني مباراة ليفربول وأتالانتا.. 65 دقيقة والريدز يتقدم بهدف محمد صلاح رادار الأسعار يرصد مخالفات التجار في الأسواق .. كيفية تحميل التطبيق كريمة الشريف من طريق الرذيلة لـ التوبة.. فاتن حمامة حاربتها وميمي شكيب قضت عليها بقضية الرقيق الأبيض (فيديو) وست هام يتقدم علي ليفركوزن بهدف في الشوط الأول بالدوري الأوروبي روما يتقدم علي ميلان بثنائية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الأوروبي برلمانية : تقدمت بطلب إحاطة لمنع تدريس المثلية الجنسية ولن نسمح بمخالفة الشريعة الإسلامية بث مباشر مجاني مباراة ليفربول وأتالانتا.. الريدز يتقدم بهدف محمد صلاح في الشوط الأول زلزال يضرب اليابان بعد أسبوع من توقعات عالم الزلازل الهولندي اعرف مصير العيش المدعم في مصر بعد انخفاض سعر الخبز السياحي 30 دقيقة.. روما يتقدم علي ميلان بثنائية نظيفة في الدوري الأوروبي بث مباشر مجاني مباراة ليفربول وأتالانتا.. 25 دقيقة والريدز يتقدم بهدف محمد صلاح

بعد اصابتهم بحالة اعياء وتلقيه اتصالا هاتفيا من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى للاطمئنان

محافظ أسيوط يزور الطلاب بمستشفى البدارى المركزى للاطمئنان على حالتهم الصحية

محافظ أسيوط يزور الطلاب بمستشفى البدارى
محافظ أسيوط يزور الطلاب بمستشفى البدارى

محافظ أسيوط يزورالطلاب بمستشفى البدارى المركزى للاطمئنان على حالتهم الصحية
زاراللواء عصام سعد محافظ أسيوط عدد من طلاب بعض المدارس الابتدائية وذلك بمستشفى البدارى المركزى للاطمئنان على حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء ومتابعة خروجهم الى منازلهم بصحبة ذويهم وذلك على خلفية اصابتهم بحالة اعياء تم على اثرها نقلهم الى مستشفى البدارى المركزى مشيرا الى تلقيه اتصالا هاتفيا من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى للاطمئنان على حالة الطلاب الصحية وخروجهم من المستشفى .
رافقه خلال الزيارة الدكتورمحمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة ومحمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البدارى ومحمد النمر مدير عام التعليم الفنى بالمحافظة وعلاء حضراوى مدير ادارة الامن بمديرية التربية والتعليم واسامة سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم ومدير مستشفى البدارى المركزى .
كان محافظ أسيوط قد تلقى إخطارا من ادارة الازمات والكوارث بالمحافظة يفيد تلقى بلاغاً من رئيس مركز البدارى يفيد نقل حوالى 46 طالب من طلاب المرحلة الابتدائية بمدارس " الكوم الاحمروالكداليك والسلام وعرب مطيرفى حالة اعياء الى مستشفى البدارى المركزى وتم اجراء الكشف والفحوصات اللازمة وخروج بعضهم من المستشفى فى حالة جيدة كما تم الابلاغ بوجود حوالى 6 حالات إعياء بين طلاب مدرسة ابى بكرالصديق الابتدائية بالقوصية وتم نقلهم فى حالة اعياء الى مستشفى القوصية المركزى وتم اجراء الكشف العاجل لهم والاطمئنان على حالتهم الصحية .
حيث التقى المحافظ الطلاب وذويهم بالمستشفى واطمئن على حالتهم الصحية وتحسنهم وخرجهم تباعاً من المستشفى الى منازلهم معلنا تقديم كافة اوجه الدعم لهم والمتابعة المستمرة لنتائج التحقيق فى الواقعة .
واشارالمحافظ الى انه تم تشكيل لجنة برئاسة اللواء مهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة لعمل تقريرشامل عن تلك الواقعة بالاضافة الى فحص الوجبات المدرسية التى يتم توريدها للمدارس بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية للتأكد من سلامتها ومطابقتها للمواصفات كما تم التنسيق مع الجهات الامنية وتم تحريرالمحاضراللازمة والعرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق فى الواقعة والتحفظ على الوجبات المدرسية واخذ عينات منها للتأكد من سلامتها ، فضلا عن التحفظ على مخازن الوجبات المدرسية لحين انتهاء الفحص .
كما وجه المحافظ محمد حسن رئس مركز ومدينة البدارى وهويدا شافعى رئيس مركز ومدينة القوصية بالمتابعة المستمرة للطلاب لحين خروجهم وتماثلهم للشفاء وعودتهم لمنازلهم مؤكدا أن الحالات تخرج تباعا من المستشفيين عقب تحسنهم .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.