الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:43 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شهر عسل بصل.. خالد عليش وزوجته فى ورطة بسبب كورونا

عليش وزوجته
عليش وزوجته

طمأن المذيع والفنان خالد عليش جمهوره علي حالته الصحية وزوجته مشيرًا عن احتجازه وزوجته الإعلامية ميرهان عمرو، في جنوب إفريقيا، في أثناء قضاء شهر العسل؛ وذلك بسبب عرقلة حركة الطيران.

وروى خالد عليش تفاصيل احتجازه في جنوب إفريقيا، مع زوجته، عبر حسابه الخاص على انستجرام، حيث قال: إحنا لسه في جنوب إفريقيا وبريطانيا واليابان، وقفت الطيران بسبب كورونا، وإحنا بخير، ونبحث عن رحلة طيران في أسرع وقت.

واحتفل خالد عليش بحفل زفافه يوم 19 نوفمبر الماضي، وقدم عليش أغنية جديدة لزوجته المذيعة ميريهان عمرو، خلال حفل زواجهما، الذي شهد حضور عدد من الشخصيات العامة والفنانين.

وانتشر مقطع فيديو أثناء تقديم عليش الأغنية رفقة زوجته التي تراقصت على أنغام الأغنية، ويقول خالد عليش في مطلعها: ماشي لا بيا ولا عليا، لقيت حنية مش عادية، بنت الناس الجنية، وش السعد هي هي ، ملهاش كده كده في الملاغية، دي ألذ واحدة هي دي، أحلى واحدة هي، أحن واحدة هي دي، جمالك عدى القارة، كنافة عليها فراولة، وأموات أنا، في الكنافة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.