الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:58 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعليق صادم من نجلة رشوان توفيق على تصريحات والدها الأخيرة

رشوان توفيق
رشوان توفيق

علقت الإعلامية هبة رشوان، نجلة الفنان الكبير رشوان توفيق، على أزمة الاخبار المنتشرة منذ ساعات حول القضايا المرفوعة من شقيقتها على والدها، وطلبت من جمهورها متابعة حلقة اليوم من برنامج واحد من الناس المُذاع على قناة الحياة، والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي.

ونشرت رشوان عبر صفحتها الخاصة على فيس بوك: بناءً على طلب العديد من الأصدقاء بشأن ما يتم تداوله الآن، على مواقع التواصل الاجتماعي، أو المنصات الإعلامية، رجاء متابعة حلقة واحد من الناس، مع الدكتور عمرو الليثي، الليلة الساعة العاشرة مساء، على قناة الحياة.

وأضافت ابنة الفنان رشوان: فيها كل التفاصيل وما كُتب دون الرجوع إلينا من معلومات خاطئة، فسوف ننظر بشأنها لاحقا تحياتي للجميع.

وفي وقت سابق، كشف الفنان الكبير رشوان توفيق تفاصيل رفع زوج ابنته وحفيده، قضايا ضده للحجر عليه، بعدما أثر كلاهما على ابنته الصغرى.

وقال أنه يعاني منذ أشهر بسبب هذه المأساة التي يعيشها وسببها ابنته الصغرى، مضيفا أن جوز نجلته يرغب في الحجر عليه واستكمل:" وأنا عشت عمري كله لبنتي واديتهم عمري كله وفلوسي حتى لما مراتي كانت عايشة ما قصرتش معاهم".

وأردف الفنان توفيق رشوان، أنه حاليًا لا يملك أي أموال مثلما يعتقد البعض، قائلًا: معيش غير الموبايل الصغير اللي بتكلم منه والخط الأرضي باسمي وكل ما أملكه راح لبناتي، وفي النهاية بنتي تكافئني بأن زوجها يرفع عليّ قضية، ولكن أنا عارف إن جوزها وابنها رفعوا عليا قضية عشان فيه خلافات مادية بينا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.