الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:19 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رشا مهدى تدافع عن محمد صلاح بعد الهجوم عليه بسبب تصريحاته الأخيرة

رشا وصلاح
رشا وصلاح

دافعت الفنانة رشا مهدي على لاعب الكرة محمد صلاح، بعد الهجوم الحاد الذي تعرض له بعد تصريحاته مع عمرو أديب عبر برنامج الحكاية، طالبةً من الجمهور عدم التطرق للموضوعات الفرعية وترك الأساس.

وعبرت رشا مهدي عن رأيها من خلال حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر، قائلةً: محمد صلاح كان كريم جدًا مع كل اللي تابعوه خلال أكتر من ساعة في لقائه مع عمرو أديب وقال نظامه الغذائي وطريقة تطويره لنفسه وحاجات كتير جدًا، نقوم احنا سايبنها كلها وماسكين في موضوع تافه ننظر بيه عليه! متدافعوش عن صلاح ومتسمحوش لحد يجركم للمواضيع التافهة وركزوا في المهم اللي قاله.

تعد حكاية مريم هي آخر أعمال رشا مهدي الفنية، حيث عُرضت مؤخرًا عبر شاشة قناة cbc ضمن حكايات مسلسل زي القمر، ولعبت خلال دور زوجة الفنان إسلام حافظ وقررت تبني الطفلة ريم عبد القادر.

وضمت حكاية مريم العديد من الفنانين منهم ريم عبد القادر ورافل عبد القادر ويوسف الأسدي وعفاف شعيب وسلوى عثمان ورحمة أحمد ورشا مهدي وسارة الشامي وإسلام حافظ

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.