×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 26 يناير 2022 11:26 مـ 23 جمادى آخر 1443هـ
نجوم الفن

وائل عبد العزيز يعبر عن حزنه لتجاهل شقيقته ذكر اسمه فى أول ظهور إعلامي لها

وائل وياسمين
وائل وياسمين

كشف الفنان وائل عبد العزيز عن استياءه من تجاهل شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز ذكر اسمه في أول ظهور إعلامي لها بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة.

ونشر وائل عبد العزيز صورة تجمعه بشقيقه من داخل المستشفى، خلال تواجدهم في فترة مرضها، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وعلق على الصورة قائلا: قاعدة المستشفى شهر كامل.. مش مهم، أنا أصلا مش مهم.. المهم إن أنت قومتي بالسلامة واطمنت عليكي.

واستكمل حديثه فى منشور اخر وقال:" انا مش مستني اسمي يذكر في شيء فعلا وانا طول عمري بعمل واجبي كآخ والا مستني تقدير لان ده الطبيعي تجاه عيلتي ومفيش حاجه بيني وبين ياسمين احنا زاي الفل ..
انا ١٧ سنه بشتغل وعمري ما ذكرت أو اتكلمت علي صله القرابه بينا الا مؤخرا بعد نجاح مسلسل ليا في ٢٠١٧ وهي الي نزلت بوست باركتلي فيه .. غير كده انا مبسوط بشفاها جدا وكنت طاير من الفرحه".

وتابع :" ضحكتها عندي بالدنيا .. ارجوا من الناس عدم اثاره الفتن وسيبوها تفرح برجوعها لجمهورها وانا اركز في شغلي لاني اهملت في حق نفسي ❤????".


ويعرض اليوم الجزء الثاني من حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي يشاركها الظهور بها الفنان أحمد العوضي، مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، وذلك في الساعة التاسعة مسا، المذاع عبر قناة سي بي سي.

وتدور أحداث الجزء الثاني من الحلقة حول المواقف التي تعرضا لها سويا خلال فترة مرضها، بالإضافة للكثير من الفقرات الكوميدية التي تجمع كلا من أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز، بالإضافة لوصلة غزل بينهما ووصفها ببعض الجمل الشهيرة له، منها: وحش الكون

وائل عبد العزيز ياسمين عبد العزيز

مواقيت الصلاة

الأربعاء 11:26 مـ
23 جمادى آخر 1443 هـ 26 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:19
الشروق 06:49
الظهر 12:07
العصر 15:06
المغرب 17:26
العشاء 18:47
link 2030 link link link link link link link link link link link link link link link
CIB
CIB