الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 04:42 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد هنيدي يحتفل بفوز المنتخب التونسي على المصرى لهذا السبب

هنيدي
هنيدي

يحرص الفنان محمد هنيدي على التواصل مع جمهوره والتعليق على الأحداث المختلفة، حيث علق على احتفاله بفوز المنتخب التونسي على منتخبنا المصري في بطولة كأس العرب، عن طريق الخطأ، مشيرا أنه كان يسمع الماتش ولا يشاهده.

وكتب هنيدي تعليقا كوميديا عقب المباراة بأنه فرح بهدف عمرو السولية لأنه كان يسمع المباراة ولم يشاهدها فتخيل أنه أحرز الهدف في مرمى تونس وليس في شباك حارس منتخبنا محمد الشناوي.

وقال هنيدي في تعليق عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" : "المشكلة اني كنت بسمع المباراة حرفيا مش بشوفها وأول ما سمعت السولية هللت واحتفلت".

يذكر أن منتخب تونس تأهل لنصف نهائي كأس العرب بعد الفوز على المنتخب المصري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "974" في قطر، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مباراة المركز الثالث والرابع، وينتظر الخاسر من مباراة قطر والجزائر المقرر إقامتها مساء اليوم في نصف النهائي.

وأحرز هدف منتخب تونس، عمرو السولية بالخطأ في مرماه في الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.