الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:10 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

عاجل .. تحذيرات أمريكية جديدة ومطالب بالوقف الفوري للقصف الجوي المتواصل في إقليم تيجراي

دعت الخارجية الأمريكية اليوم الأحد، إلى الوقف الفوري للقصف الجوي المتواصل في إقليم تيجراي.

وذكر مكتب الشؤون الإفريقية التابع للخارجية الأمريكية، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الضربات الجوية مستمرة في تيجراي، وأسفرت عن سقوط ضحايا مدنيين، وهي غير مقبولة.

وجددت دعوتها للوقف الفوري للأعمال العدائية وللبدء السريع بحوار وطني شامل والسماح بوصول المساعدات إلى جميع المناطق المحتاجة في إثيوبيا دون عوائق.

يشار إلى أن الحرب الدامية بين الجيش الإثيوبي والجبهة الشعبية لتحرير شعب تيجراي، اندلعت منذ نحو عام.

وكانت القوات الجوية الإثيوبية قد شنت أمس غارات في مخيم بلدة ديدبيت للنازحين داخل إقليم تيجراي، أسفرت عن مقتل 56 شخصا وإصابة أكثر من 30 آخرين.

واستهدفت غارة مدينة ميكيلي صباح أمس الأول في حي سكني يعرف باسم "دياسبورا".. حسبما أفاد شهود عيان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.