×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 18 يناير 2022 03:04 صـ 15 جمادى آخر 1443هـ
كورة وملاعب

عاجل .. تعرف على تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة غينيا بيساو

الموجز

استقر كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر، بشكل كبير على التشكيل الإساسي، لمواجهة غينيا بيساو، المقرر لها، اليوم، السبت، في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة أمم إفريقيا 2022.

ومن المقرر أن يدفع كيروش بـ عمر كمال في الجهبة اليمنى بديلا لـ أكرم توفيق الذي أصيب في مباراة نيجيريا بقطع في الرباط الصليبي، وأيمن أشرف في الجبهة اليسرى بدلا من أحمد فتوح الذي يعاني من إصابة عضلية، والدفع بـ عمرو السولية في منتصف الملعب بعد تعافيه من الإصابة، وعبد الله السعيد بديلا لـ تريزيجيه الذي فشل في تأدية مهام صانع الألعاب أمام نيجيريا.

كما قرر كيروش عدم تغيير مركز أي لاعب على أرضية الملعب، بعدما تعرض لهجوم عنيف خلال الأيام الماضية، بسبب تبديل مراكز اللاعبين، والدفع بـ محمد صلاح في مركز رأس الحربة ومصطفى محمد في مركز الجناح.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة غينيا بيساو:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع : أيمن أشرف - محمود حمدي الونش - أحمد حجازي - عمر كمال.

خط الوسط: عمرو السولية - محمد النني - عبد الله السعيد.

الهجوم: محمد صلاح - عمر مرموش - مصطفى محمد.

مصر ضد غينيا بيساو:

ويسعى منتخب مصر بقيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش لمصالحة الجماهير بتقديم عرض مميز أمام غينيا بيساو وتحقيق الفوز، بعد الأداء المخيب أمام في مباراة نيجيريا بالجولة الأولى، والخسارة بهدف دون رد.

وأكد كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني خلال المؤتمر الصحفي للقاء نيجيريا، على عزم فريقه المضي قدمًا في البطولة اعتبارا من مباراة اليوم، ووعد بتصحيح أي سلبيات ظهرت خلال المباراة الأولى.

ونفى عمرو السولية قائد الفراعنة، وجود تمرد من قبل نجوم المنتخب الوطني ضد كيروش، حيث قال المؤتمر الصحفي للمباراة: "هذا الكلام عيب أن يقال عن لاعبي مصر، فلاعبونا يعلمون تمامًا قيمة منتخب بلادهم ولا يمكن أن تصدر عنهم مثل هذه التصرفات.

وتابع السولية: "اللاعبون بعيدون تماما عن السوشيال ميديا وكل تركيزهم في تعويض ما فاتهم خلال المباراة الأولى".

وأوضح السولية: “نقدر حزن الجماهير من المباراة الأولى، ونحن كلاعبين أكثر حزنا وألما ولدينا العزم والإصرار على تصحيح الصورة وإعادة السعادة إلى الشعب المصري كله”.

وجاءت نتائج المسحة الطبية التي خضع لها جميع لاعبي مصر قبل ساعات من مواجهة غينيا سلبية.

ترتيب مجموعة الرابعة:

1- نيجيريا : 3 نقاط

2- غينيا بيساو : نقطة

3- السودان : نقطة

4- مصر : 0 نقاط

تشكيل ـ منتخب مصرـ لمواجهة غينيا بيساو

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:04 صـ
15 جمادى آخر 1443 هـ 18 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:20
الشروق 06:51
الظهر 12:05
العصر 14:60
المغرب 17:19
العشاء 18:41
link 2030 link link link link link link link link link link
CIB
CIB