×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 18 مايو 2022 02:46 صـ 17 شوال 1443هـ
نجوم الفن

محمد رمضان يرد على هجوم محمد التاجى ضده: الفلوس أهم وابقي اخد دروس تاريخ على حسابى

التاجى ورمضان
التاجى ورمضان

شارك الفنان محمد رمضان، متابعيه بفيديو للفنان محمد التاجى من اخر لقاء تلفزيوني له، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث انتقد محمد رمضان، تصريحاته عن الأموال التي قذفها بحمام السباحة.

وعلق قائلا: الفنان القدير محمد التاجي، حضرتك تملك تاريخ لا يقدر بثمن.. الفلوس مهمة بس التاريخ أهم.. ربنا يباركلك في صحتك وعمرك، ولو خيروني ما بين التاريخ والفلوس هختار الفلوس بصراحة، وأبقى آخد دروس تاريخ على حسابي.

وحذف محمد رمضان التعليق بعد نشرهم عبر حسابه الرسمي على انستجرام، بعد دقائق معدودة من نشره لذلك الرد.

وسبق وظهر الفنان محمد التاجي في إحدى لقاءاته التليفزيونية، متحدثًا عن موقف قذف محمد رمضان الدولارات في حمام السباحة، قائلًا: الموقف ما استفزنيش ده استفز ناس كتير، وده هيوقعه لأن عيون الناس هتحسده، طب داري على شمعتك تقيد، وده هيضره مش هيفيده، لأنه بيوقعه ويكعبله في حياته كتير وده حصل بالفعل، أنا ورمضان مواليد يوم 23 مايو بس الفرق بينا في الحساب في البنك.

وأثار محمد رمضان الجدل مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو له، والذي نشره محمد رمضان أيضا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مروجا لأغنيته الجديدة باي باي ثانوية، وظهر محمد رمضان وهو يرقص دون ملابس ومرتديا شورت فقط مع مجموعة من الفتيات الأجنبيات على أحد الشواطئ.

وجدير بالذكر، أن محمد رمضان يعيش حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في العديد من الأعمال الفنية، وكانت من آخر أعماله مسلسل يحمل اسم موسى، من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن، وشارك في المسلسل العديد من الفنانين من بينهم سمية الخشاب، رياض الخولي، هبة مجدي، عبير صبري، وأسماء جلال.

محمد التاجى محمد رمضان

مواقيت الصلاة

الأربعاء 02:46 صـ
17 شوال 1443 هـ 18 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:00
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:43
العشاء 20:11
matchat