الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاة نجلة الفنان الراحل توفيق الدقن

توفيق الدقن
توفيق الدقن

رحلت عن عالمنا نجلة الفنان الراحل توفيق الدقن حيث أعلنت جمعية أبناء فنانى مصر الخبر عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وعلقت جمعية أبناء فنانى مصر : “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره توفيت إلى رحمة الله تعالى اليوم السيدة هالة توفيق الدقن.. شقيقة المستشار ماضي توفيق الدقن رئيس مجلس إدارة جمعية أبناء فناني مصر.. رحم الله الفقيدة وألهم أسرتها الصبر والسلوان”.

وكانت قد ربطت توفيق الدقن ومحمود المليجي علاقة صداقة وأخوة كبيرة، بعدما شارك أمام الأخير في مشهد صغير عام 1949 في السينما، وكان وقتها غير معروف للجمهور.

وقال توفيق الدقن في لقاء سابق إنه عندما التقى محمود المليجي، وبدأ التصوير نظر له وتناسى العمل، وتوقف عن الأداء، وشرد عن تقديم الدور ولم يتذكر شيئا.

وذكر الدقن أنه بعد ذلك قام المليجى بتشجيعه وعلمه كيفية الاندماج فى أداء الدور والتركيز، كما أوضح أن ما تعلمه في المعهد على مدار 4 سنوات تعلمه على يد الفنان "المليجى" فى تلك الساعة، وأضاف أن العلاقة بينهما استمرت ليصبح "المليجى" أخا كبيرا له وصديقا وأستاذا يتعلم منه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة