الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 10:48 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جانيت جاكسون: شقيقي مايكل كان ينعتني بكلمات نابية.. اعرف السبب

جانيت جاكسون
جانيت جاكسون

كشفت المغنية العالمية ​جانيت جاكسون​، عبر سلسلة وثائقية، تفاصيل عن شقيقها النجم العالمي ​مايكل جاكسون​ من نواحي كثيرة من حياتها.

ومن المقرر أن يتم بدء عرض السلسلة نهاية الأسبوع الحالي على إحدى التلفزيونات الأمريكية تتطرق الى حياة جاكسون. من بين ما تكشفه ان شقيقها مايكل اعتاد على مناداتها بالخنزيرة والبقرة بسبب زيادة وزنها، كاشفة ان هذا الامر كان يسبب لها اذى نفسي.

كما تعترف بأنها ومايكل، الذي توفي عام 2009 عن 50 عامًا، ابتعدا عن بعضهما مع تقدمهما في السن، وقد أصيبت بالصدمة عندما اتهم لأول مرة بالاعتداء الجنسي على الأطفال في عام 1993 - عندما زعم جوردان تشاندلر البالغ من العمر 13 عامًا أن مايكل تحرش به في منزله ، نيفرلاند ، في كاليفورنيا.

وبمناسبة سؤالها عما إذا كانت المزاعم قد أثرت عليها ، قالت: "نعم. كان الامر محبطًا بالنسبة لي". "لدينا حياتنا المنفصلة الخاصة بنا ولكنه أخي، واردت ان ادعمه بقدر استطاعتي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.