الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 04:36 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أكرم حسني ينتظر عودة محمد سامى لاستكمال تصوير ”العميل صفر”

أكرم حسني
أكرم حسني

يستعد الفنان أكرم حسني لاستئناف تصوير دوره في فيلم “العميل صفر” وذلك بعد عودة المخرج محمد سامى، وهو العمل الذي توقف بعد أن صورا به أسبوعًا واحدًَا فقط، نظرًا للأزمة التي تعرض لها سامي بسبب مسلسل “نسل الأغراب”، وسفره بعدها إلى دبي.

وقال أكرم حسني خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامجها حبر سري، المذاع عبر شاشة القاهرة والناس: أي فنان أو ممثل موهوب وشاطر يبحث عن مخرج شاطر، ومحمد سامي مخرج شاطر وبيننا عقود واتفاقيات، أنا سعيد بالتعاون معه وشرف ليا العمل مع محمد سامي.

وأضاف: “محمد سامي هو مخرج فيلم العميل صفر، والعميل صفر ما زال مشروعًا قائمًا بيننا، وتم تصوير أسبوع فقط من الفيلم وسوف نستأنف التصوير قريبًا؛ لأن شركة الإنتاج لم توقف العمل وبالتالي سنستكمل الفيلم".

ومن جانب آخر يستعد أكرم حسني لتصوير مسلسل جديد بعنوان “مكتوب عليا” ويشارك في بطولة المسلسل بجانب أكرم حسني، كل من: عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، آيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، محمود السيسى، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.