الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 11:16 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

جلسة مباحثات ثنائية بين وزير البترول والأمين العام لمنظمة أوبك .. على هامش فعاليات مؤتمر ايجبس ٢٠٢٢

وزير البترول والأمين العام لمنظمة أوبك
وزير البترول والأمين العام لمنظمة أوبك

عقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة جلسة مباحثات ثنائية مع الأمين العام لمنظمة أوبك محمد باركيندو ، وذلك على هامش فعاليات مؤتمر ايجبس ٢٠٢٢ .

واوضح الملا إن المباحثات تناولت استعراض الوضع الحالى لأسواق البترول العالمية وما تشهده من تطورات متلاحقة وتحديات كبيرة ، والفرص المتاحة لاحداث حالة التوازن بين العرض والطلب على البترول ، وكذلك فرص قطاع الطاقة العالمي لإطلاق مرحلة جديدة في التحول إلى الطاقة النظيفة والتغير المناخي.

ومن جانبه عبر أمين عام منظمة البلدان المصدرة للبترول «أوبك» عن سعادته بمشاركته في فعاليات الدورة الخامسة من معرض ومؤتمر مصر الدولي للبترول «ايجبس ٢٠٢٢» ، الذي يعد ملتقي للخبراء والمهتمين بقطاع الطاقة ، مشيداً بما حققته مصر من إنجازات فى مجال الطاقة خلال الفترة الماضية جعلتها محط انظار واهتمام كثير من دول العالم خاصة فى ظل تمتعها بموقع استراتيجي بين الدول المنتجة والمستهلكة للبترول .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy