الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 12:46 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. لبلبة تمازج نبيلة عبيد بفيديو كوميدي عبر مواقع التواصل الاجتماعى

نبيلة ولبلبة
نبيلة ولبلبة

نشرت الفنانة نبيلة عبيد فيديو مازحت فيه صديقتها لبلبة، وقلدتها فيه أثناء تحدثها في الهاتف، قائلةً: الله أنتي فين مش بتردي عليا ليه؟، نبيلة كلميني باي.

ونشرت عبيد الفيديو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكتبت: نونيا الجميلة، أجمل من قلد نبيلة عبيد.

وفي سياق مختلف تصور حاليًا الفنانة لبلبة مسلسل دايمًا عامر، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2022، والعمل من بطولة مصطفى شعبان، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، صلاح عبد الله، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من إخراج مجدي الهواري، وكذلك انتهت لبلبة من تصوير فيلم الجواهرجي الذي لم يحدد وقت عرضه حتى الآن، والفيلم من بطولة محمد هنيدي ومنى زكي.

شاركت لبلبة في فيلم كازبلانكا ويعتبر آخر الأعمال التي قدمتها، والعمل حقق نجاحًا كبيرًا، وكان من بطولة أمير كرارة، نيللي كريم، غادة عادل، وغيرهم من الفنانين، ودارت أحداث العمل في إطار أكشن تشويقي، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد
قدمت نبيلة عبيد عام 2020 مسلسل سكر زيادة وضم المسلسل العديد من النجوم أبرزهم، نادية الجندي، سميحة أيوب، هاله فاخر، وغيرهم من الفنانين وظهر العديد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد السقا، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.