الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قيادى إخوانى يقود مظاهرات ضد زيارة أوباما لإسرائيل أمام وزارة الخارجية

  قيادى إخوانى يقود مظاهرات ضد زيارة أوباما لإسرائيل أمام وزارة الخارجية
قيادى إخوانى يقود مظاهرات ضد زيارة أوباما لإسرائيل أمام وزارة الخارجية

اعتراضًا على زيارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما التي بدأت اليوم لمدينة القدس. نظم العشرات من أعضاء لجنة الأطباء في "اتحاد الأطباء العرب"، اليوم، وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة الخارجية المصرية بالقاهرة
وقال الدكتور جمال عبد السلام القيادى الاخوانى و ، مقرر لجنة القدس في الاتحاد: "لقد أعددنا مذكرة احتجاجية لتقديمها إلى وزير الخارجية محمد كامل عمرو".
وعن فحوى المذكرة، قال للصحفيين إنهم يطالبون فيها الخارجية المصرية بـ"اتخاذ موقف من زيارة أوباما للقدس التي تعتبر تكريسًا للاحتلال، وتأييدًا ودعمًا للغاصب"،
وخلال الوقفة، أعرب المتظاهرون عن تطلعهم إلى "قيام الدبلوماسية المصرية بدور رائد لاستنكار الموقف الأمريكى الداعم والراعى للاحتلال الإسرائيلى".
ورفع المتظاهرون لافتات مكتوب على بعضها: "يا صهيونى صبرك صبرك.. بكرة المسلم يحفر قبرك".
ورددوا هتافات منها: "يا أوباما اطلع بره (اخرج).. فلسطين هتفضل حرة"، " ثورة عربية وحدة"، و"تسقط تسقط إسرائيل .. وتحيا تحيا فلسطين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.