×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 19 مايو 2022 02:11 صـ 18 شوال 1443هـ
الموجز كافية مشاهير وفيس

براين كوكس يدعم أوكرانيا بعد اختيار مسلسله Succession كأفضل عمل درامي

براين كوكس
براين كوكس

أعلن النجم الاسكتلندي براين كوكس، على دعمه للشعب الأوكراني، إذ حرص على تقديم رسالة دعم إلى أوكرانيا والفنانين الروس في كلمته عقب فوز مسلسله Succession بجائزة أفضل أداء جماعي في عمل درامي في ليلة توزيع جوائز الساج.

ووصف براين كوكس الذي يبلغ من العمر 75 عاما ما يحدث في أوكرانيا على أنه أمر مروع، خاصة على مهنة التمثيل، والمواهب الفنية المختلفة، ومدح الرئيس زيلينسكي الذي كان سابقا ممثلا كوميديا، ويكافح حاليا من أجل بلاده.

ونوه براين كوكس إلى أن الفنانين والكتاب في روسيا تم منعهم من الحديث عن الهجمات التي شنها الرئيس فلاديمير بوتين على أوكرانيا، مشجعا زملائه في الحفل السنوي للتضامن مع مواهب الدولتين.

وكانت الساعات الماضية مليئة بمشاعر مختلطة من الفرحة والتضامن والحزن لأبطال مسلسل Succession بعد فوزه الكبير في حفل SAG Awards، واستخدام بطله منصة التتويج للحديث ودعم المواهب التمثيلية في أوكرانيا وروسيا في ظل أوضاع الغزو الحالية.

ومن جهتها، أقامت نقابة ممثلي الشاشة المسئولة عن توزيع جوائز الساج حفلها السنوي SAG Awards في نسخته الـ 28، بحضور نجوم الفن الذين عادوا للتألق على السجادة الحمراء مرة أخرى بعد النسخ الافتراضية وإجراءات جائحة كورونا الاحترازية.

وتفوق فيلم CODA وهو عمل مستقل بميزانية منخفضة عن غيره من الأفلام في قائمة الجوائز، فيما تمكن أبطال مسلسل Squid Game من حصد ألقاب SAG Awards الأفضل تمثيليا.

توافد أبطال مسلسل Squid Game على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الساج، وحرصوا على التقاط الصور في لحظة تاريخية صباح اليوم.

دخل مسلسل Squid Game التاريخ باعتباره أول عمل درامي كوري يتم ترشيحه لجوائز الساج، في فئات مختلفة منها أفضل مسلسل وأداء تمثيلي لأبطاله.

وتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الساج SAG Awards 2022 لالتقاط الصور قبل لحظات من بدء توزيع الجوائز وإقامة فقرات الحفل السنوي في نسخته الـ 28.

cdc679bebbe282e170ab6fe0dca8445e.jpg
براين كوكس أوكرانيا الفنانين الروس اختيار مسلسل Succession كأفضل عمل درامي مسلسل Succession

مواقيت الصلاة

الخميس 02:11 صـ
18 شوال 1443 هـ 19 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:19
الشروق 04:59
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:44
العشاء 20:12
matchat