الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 06:31 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية لـ غادة عادل بعد تعرضها لوعكة صحية

غادة
غادة

طالب عبد الرحمن الهواري، نجل الفنانة غادة عادل، متابعيه وجمهور والدته بالدعاء لها بعد تعرضها لأزمة صحية؛ حيث نشر صورة لها عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، حتى تمر من هذه الأزمة بسلام، وتعود لهم ولجمهورها في أقرب وقت.

ونٌقلت عادل على أثر الوعكة إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، لتخضع لبعض الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة.

وحرص عدد كبير من جمهورها، على الدعاء لها، وجاءت الدعوات ما بين: ربنا يشفيها، إن شاء الله ترجع لكم بالسلامة، ألف سلامة عليها، ربنا يقومها بالسلامة، شفاها الله وعفاها.

وفي سياق منفصل، شاركت الفنانة غادة عادل مؤخرًا، في مسلسل منورة بأهلها، الذي عرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، منهم: ليلى علوي، محمد حاتم، باسم سمرة.

كما شاركت غادة عادل في فيلم 11: 11، بطولة الفنان إياد نصار، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بالتعاون معه، متمنية أن ينال العمل على إعجاب جمهورها وكل محبيها بمصر والوطن العربي

ولعل عودة تعاون النجمتين يسرا وغادة عادل من أبرز اللقاءات بعد غياب في دراما رمضان هذا العمل، إذ تجتمع الثنائى في مسلسل "أحلام سعيدة" الذى يتم تصويره حاليًا للعرض في شهر رمضان المقبل، وذلك بعد 7 سنوات من مشاركتهما سويًا في مسلسل "سرايا عابدين" الذى تم عرضه في عام 2014، والمفارقة أن العملين بتوقيع المخرج عمرو عرفة.

مسلسل "أحلام سعيدة" بطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، نور محمود، شيماء سيف، انتصار، نبيل نور الدين، جيهان الشماشيرجى وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل ويتم تصوير مشاهد العمل بشكل مطثف للعرض فى شهر رمضان المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.