الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 12:49 صـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين عبد العزيز بإطلالة عفوية في أحدث ظهور لها

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز ، جمهورها ومحبيها بصورة لها عبر حسابها الشخصى موقع التواصل الاجتماعى “ انستجرام ”.

وعلقت ياسمين عبد العزيز على الصور بوضع قلوب بيضاء ، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها .

يذكر أن تحدّث المخرج علي إدريس عن النجمة "ياسمين عبد العزيز " قائلاً: "أهم ما يميز ياسمين عبدالعزيز هي الطفولة والبراءة والشقاوة في وشها.. وياسمين بتروح للناس بشكل سهل مش بيحسوا أنها بتمثل".

وأضاف المخرج علي إدريس ، خلال استضافته في برنامج " صباح الخير يا مصر " ، والمذاع على فضائية " القناة الأولى " : " ياسمين بسيطة وعفوية والناس بتحبها .. وابتدت في إعلانات وهي صغيرة فالجمهور خد باله منها " .

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز ، مؤشرات البحث (تريند) على محرك جوجل خلال الساعات الماضية، بعد أن نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، ظهرت فيه بشفاه منتفخة، ما جعل الجمهور يتساءل حول حقيقة خضوعها لعملية تجميل.

وعلق الجمهور على شكلها منهم من يظن أنه مجرد فلتر لتغيير معالم وجهها، واخرين ظنوا أنها أجرت عملية تجميل لأنفها والشفاة.

وتبين من خلال الفيديو الذي نشرته ياسمين عبر العزيز، عدم ثبات الصورة بتغير الأبعاد، ما يؤكد أنها قامت باستخدام أحد الفلاتر لتغيير شكلها فقط

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.