الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 يوليو 2024 01:50 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

نور نجل خالد النبوى يشارك فى مسلسل ” راجعين يا هوى” مع والده

خالد ونور النبوى
خالد ونور النبوى

يشارك الممثل الشاب نور النبوي مع والده النجم خالد النبوي في بطولة أول عمل فني يجمعهما سوياً من خلال مسلسل راجعين يا هوى المقرر عرضه في رمضان القادم 2022، ليشارك بذلك نور النبوي في موسم رمضان للعام الثاني على التوالي بعد حضوره المتميز في رمضان الماضي من خلال مسلسل الاختيار2.

راجعين يا هوى قصة الكاتب الراحل وعميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة، ويقوم بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما ستوديوز، ويشارك في بطولته أيضاً نور اللبنانية، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير وهنا شيحة.

وتدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، ولكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد. ويقوم نور النبوي بدور طارق وهو شاب حديث التخرج، تجمعه علاقة قوية مع عمه راغب، ويطمح في عمل مشروع يخصه بعيداً عن بزنس العائلة، ويدخل قصة حب مستحيلة مع ولاء ابنة عمه الآخر.

يُذكر أن الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة قد سبق له وقدم راجعين يا هوى في مسلسل إذاعي عام 2004، ويعتبر من أشهر المسلسلات الإذاعية خلال تلك الفترة، وأُختير كأحسن مسلسل إذاعي حينها.

تأتي هذه الخطوة الفنية لـ نور النبوي عقب النجاح الذي حققه في مسلسل نقل عام أمام النجم محمود حميدة، الذي يُعرض حالياً على منصة Watch It، والذي تصدر ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع بداية عرضه، واستطاع نور من خلاله أن يخلق علاقة مميزة بينه وبين الجمهور ، وهو ما عكسته ردود الفعل القوية التي تلقاها على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي. والمسلسل من إخراج عادل أديب وتأليف وليد خيري، ويشارك في بطولته أيضاً سميحة أيوب، سوسن بدر، دينا، ميرهان حسين، أحمد بدير، محسن محيي الدين ونهال سلامة.

nawy