الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:51 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كلوب يكشف تطورات إصابة محمد صلاح

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح أن موقف محمد صلاح من المشاركة فى لقاء ساوثامبتون سيتحدد بعد تدريب اليوم الاثنين ورد على سؤاله عن موقف صلاح وفان دايك قائلا "عندما يصل اللاعبون اليوم يجب أن أتخذ الكثير من القرارات وسنشكل فريقا لمحاولة الفوز على ساوثامبتون هذه هى مهمتنا.

وأضاف كلوب فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة أعدك أننا سنحاول الفوز بالمباراة وعند وصول اللاعبين اليوم كان علينا رؤية مدى جاهزيتهم من أجل اتخاذ عدة قرارات الأشواط الإضافية ستحمل تأثيرا كبيرا؛ لا يمكن إشراك نفس الـ11 بكل مباراة."

وعن اختيار التشكيلة لمباراة ساوثهامبتون قال كلوب، علينا إجراء التغييرات بناء على حالتهم البدنية سأقرر من سيلعب الثلاثاء الـ30 دقيقة الإضافية ضد تشيلسي لم تساعد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.