الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 03:12 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تخليها عن الحجاب.. ماهتياب نجلة ماجد المصرى ترد على أسئلة متابعيها

ماجد ونجلته
ماجد ونجلته

حرصت ماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصرى على التفاعل مع متابعيها على السوشيال ميديا بعدما خلعت الحجاب منذ ثلاثة أشهر، كما أنها حذفت جميع صورها بالحجاب على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وتركت فقط صور حفل زفافها، الذي تم في شهر ديسمبر 2021.

وأجابت ماهيتاب على العديد من الأسئلة عبر خاصية ستوري لحسابها على انستجرام، قائلةً: أنا متأكدة إن شاء الله إني هرجع للحجاب لأني لسه بحبه جدًا كمان بس إن شاء الله المرة الجاية أبقى أحسن وأقوى.

أما عن سبب اختفائها، فأجابت على أحد المتابعين قائلة: للأسف عشان السوشيال ميديا جزء منها إيجابي وجزء منها سلبي وأنا كنت في فترة في حياتي صعبة، وكان في قرارات صعبة وكنت محتاجة ابقى بعيد أو أحاول ابقى إيجابية، بس النهاردة لما افتحت الأكاونت حسيت إني محتاجة الإيجابية منكم.

ومن جهة أخرى، شارك ماجد المصري في موسم دراما رمضان 2022، بعملين دراميين، الأول هو مسلسل توبة، مع الفنان عمرو سعد وجسد خلالها شخصية رجل يدعى سيد الأجنبي، والثاني هو مسلسل ملف سري مع الفنان هاني سلامة، وجسد خلاله دور رجل الأعمال يوسف المالكي والد الفنان محمود حجازي خلال أحداث المسلسل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy