الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:54 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نور خالد النبوى أوشك على الإنتهاء من فيلم ”جولات حرة”

نو وخالد النبوى
نو وخالد النبوى

أوشك الفنان الشاب نور النبوي، على الانتهاء من تصوير مشاهده النهائية في الفيلم السينمائي الجديد “جولات حرة ” والذي يعد أولى تجاربه في عالم السينما.

ويتبقى له أقل من أسبوع للانتهاء من مشاهدة بالكامل، وهو فيلم شبابي يجمع عدد كبير من النجوم الشابة، ومن تأليف محمد عبد المعطى وإخراج مازن أشرف في أولى تجاربه في الإخراج ويشارك في بطولته النجم الشاب أدهم الشرقاوي وماجد المصري وداليا شوقي وعدد من الوجوه الشابة.

وتدور أحداث فيلم جولات حرة في إطار اجتماعي شعبي بأحياء الإسكندرية، حول رياضة الـMMA القتالية.

وكان النجم الشاب نور النبوي قد شارك في الموسم الرمضاني في بطولة مسلسل “راجعين يا هوى”، وهو أول عمل يجمع بينه وبين والده الفنان خالد النبوي.

وتدور أحداث المسلسل حول بليغ أبوالهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع "بليغ".

وتتصاعد الأحداث، عندما يضطر بليغ أبو الهنا بعد وصوله إلى القاهرة، للبحث عن ميراثه، ومحاولة استعادته من ورثة أخيه المتوفى، وتبدأ بينهما الصراعات وتزداد حدة الخلافات بين الجميع بسبب الكراهية والغيرة، التي تشتعل بعودة الباحث عن حقه في الميراث.

ومسلسل "راجعين يا هوى" من تأليف الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، وقام بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما ستوديوز، ويشارك في بطولته أيضًا أنوشكا، ووفاء عامر، ونور النبوي، وسلمى أبوضيف، وأحمد بدير، وهنا شيحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.