الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:02 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الصلح خير.. ياسمين عبد العزيز تعود لمتابعة أحمد العوضى بعد إنتهاء الخلاف بينهما

ياسمين والعوضى
ياسمين والعوضى

عادت الفنانة ياسمين عبدالعزيز لمتابعة زوجها الفنان أحمد العوضى عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، بعد فترة من الخلافات والأقاويل عن انفصالهما عقب إلغاء متابعته قبل عدة أيام.

ونشر أحمد العوضي صورة تجمعه بزوجته ياسمين عبدالعزيز عبر «فيسبوك» معلقًا: «مهما يحصل بينا.. هتفضلي كل حاجة وكل حياتي بحبك، أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين، وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من إخواتي لما بتتصرف.. لإنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدًا عن النجومية، فمنعًا للقيل والقال أنا بقولها إني بحبك، اللي بيني وبينك أكبر بكتيييييير من أي خلاف أو كلام فاضي».

وكتب العوضي على حساب أحد الإعلاميين روج لانفصاله عن ياسمين، قائلا: «والنبي بطل هبد الله يرضى عليك.. الحكاية مش ناقصة هبد».

وتابع: «اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسة مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي إنت قلته واللي إنت بتقوله مش صح.. ومتحطش السم في العسل.. وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك.. فلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كدة.. ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.