الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين رضا بإطلالة مختلفة في أحدث ظهور

شيرين رضا
شيرين رضا

نشرت الفنانة شيرين رضا مجموعة من الصور عبر حسابها علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وظهرت شيرين رضا بإطلالة غريبة بإرتدائها بليزر انيقا اخضر اللون وقبعة بيج وتركت شعرها الأشقر منسدلا علي كتفيها، واعتمدت ماكياج جذابا أبرز ملامحها.

وتعيش الفنانة شيرين رضا في حالة من النشاط السينمائي مؤخرا، بعدما شاركت في دراما رمضان 2022 بمسلسل "شغل في العالي" مع الفنانة فيفي عبده.

واقتربت شيرين رضا من انتهاء تصوير مشاهدها في فيلم "الملحد"، الذي تشارك في بطولته مع محمود حميدة وحسين فهمي وأحمد حاتم وتارا عماد، وهو من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.

وتواصل شيرين رضا حاليا أيضا تصوير مشاهدها في فيلم مغامرات كوكو الذي تقدم فيه دورا كوميديا، بالمشاركة مع بيومي فؤاد وأوس أوس، وخالد الصاوي، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف إيهاب ناصر.

والفيلم كوميدي خفيف تدور أحداثه حول صراع الخير والشر ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري.

ومن المقرر أن تستأنف شيرين رضا تصوير فيلم بنات رزق الذي يقوم على البطولة النسائية وبمشاركة أروى جودة، وهو من تأليف إسحاق إبراهيم، وإخراج مرقص عادل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.