الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:52 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رشاد يستعد لطرح أغنيته الجديدة ”إللى قال”

محمد رشاد
محمد رشاد

نشر الفنان محمد رشاد، مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام ، يعلن فيه عن أغنيته الجديدة والتى تحمل اسم “اللى قال” ، والتى من المقرر أن يطرحها خلال الايام القليلة المقبلة.
وكشف محمد رشاد عن بعض كلمات الاغنية والتى تقول : “للي قال تستاهل.. يستاهل تمثال، فيك جمال عامل للناس كلها زلازل.. قلبي مال، ما هي خطوتك غزال، وأنا بعشق التقال وبحبك مش محتاجة سؤال”.

وأعلن رشاد فى ديسمبر الماضي عن ارتباطه من جديد بعد مرور حوالي عام من انفصاله عن الإعلامية مي حلمي، دون تحديد اسم خطيبته وهل تنتمى للوسط الفني أو من خارجه، والتى ظهرت فيما بعد، بعد نشرهما صور سويا.

وظهرت خطيبة محمد رشاد ، فى الصورة بإطلالة كاجوال ترتدى بدى أسود مكشوف وسترة تايجر مع بنطال جينز، ووضعت مكياج ناعم أبرز جمالها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.