الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 11:16 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
وزارة التربية والتعليم تصدر تعليمات هامة للمديريات بشأن قبول ملفات تلاميذ الصف الأول الابتدائي العام المقبل تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال ”وجدوه بعد نهش الكلب جثته” .. صدور تصريح بدفن جثمان شهيد الشرابية بعد 32 يوماً نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بهدف لوكمان بعد 15 دقيقة آخر موعد لإصدار تذاكر الحج 2024.. تعرف عليها نشرة الموجز التعليمية .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات بعد تبكير مرتبات يونيو.. جدول مواعيد تدريبات الترقي ”كوارث وأمراض” ليلى عبد اللطيف تحذر من أحداث مؤسفة خلال عيد الأضحى مفيش جواز لمدة سنتين.. طلب غريب في إعلان توظيف داخل صيدلية معلمة تخفف حرارة الجو على الطالبات بالامتحانات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي كيف تستعلم عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي؟ التشكيل الرسمى لـ نهائى الدورى الأوروبى بين أتالانتا و باير ليفركوزن تصريحات نارية للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

شيرين رضا تكشف سر تأجيل تصوير فيلم ”بنات رزق”

شيرين رضا
شيرين رضا

كشفت الفنانة شيرين رضا عن سبب تأجيل فيلم "بنات رزق" والذي تشارك في بطولته إلى جانب مي عمر وغادة عادل.

وقالت شيرين رضا في لقاء مع برنامج it's show time: كنا صورنا بعض المشاهد في الفيلم، لكن كل المشاركين في العمل انشغلوا في تصوير أعمال أخرى، لذا أجلنا قليلا تصوير فيلم "بنات رزق".

وعن جديدها أوضحت شيرين رضا: انتهيت من تصوير فيلم "تحت تهديد السلاح" مع حسن الرداد من تأليف أيمن بهجت قمر، أظهر فيه بشكل جديد.

وتحدثت شيرين رضا عن فيلم "في عز الضهر" وقالت" بدأنا فيه العام الماضي لكن توقف التصوير بسبب انشغال بطله مينا مسعود لكننا سنعود ونكمل التصوير.

يذكر أن شيرين رضا شاركت في رمضان 2022 في مسلسل "شغل في العالي"، من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

يذكر أن شيرين رضا تشارك في فيلم "مغامرات كوكو" الذي تدور قصته حول صراع الخير والشر بين الحيوانات داخل مستشفى بيطري، أما الخلافات بين البشر فستكون بين الفنانين خالد الصاوي وبيومي فؤاد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.