×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 03:33 صـ 8 ربيع أول 1444هـ
وزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التواليمصدر أمنى : مصدرات قطاع الأحوال المدينة عدا ”القيد العائلى” ليس لها مدة صلاحيةمصرع إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وضبط آخر بأسيوط وإصابة ضابط شرطةمحمد رمضان يبدأ تصوير دوره في مسلسل ”العمدة” رمضان 2023تزامناً مع بدء العام الدراسى الجديد .. تواجد أمنى مُكثف بمحيط المدارس والمعاهد والجامعاتأنغام تروج لبرنامجها الجديد عبر ”انستجرام””شريف درويش اللبان” ضمن المؤلفين ال 10 الأكثر تاثيراً في العالم العربي
الأخبار

الأهلى راحة من التدريبات اليوم قبل الاستعداد لمواجهة المقاصة فى الكأس

الموجز

حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى على راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الخميس بعد انتهاء معسكرالفريق الأحمرالمغلق بالإسكندرية والذى امتد من مباراته ضد الاتحاد السكندري يوم السبت الماضي وانتهى بعد مباراة المصري أمس الأربعاء.

ويستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية غدا الجمعة على ملعب مختار التتش ضمن التحضير لمباراته ضد مصر المقاصة يوم الأحد المقبل، على استاد الأهلى والسلام ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

ولم يتحدد موقف الأهلي من لعب المباراة حتى الآن بعد قرار الإدارة الحمراء بعدم المشاركة في الكأس والسوبر لحين تحقيق مطالبه ومنها إقالة لجنة الحكام والتحقيق مع محمود عاشور حكم الفار في مباراته ضد فاركو بالدوري بعد إلغاء هدف صحيح للأهلي.

ويستعيد الأهلي جهود ثنائي الفريق أحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا في التدريبات الجماعية، خلال الأيام المقبلة، بعدما انتهى اللاعبان من البرنامج التأهيلي الذي خضع له كل لاعب الفترة الماضية للتعافي من الإصابة التى تعرض لها .

الأهلى التدريبات مصر المقاصة كأس مصر

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:33 صـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق