الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:26 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يكرم المتفوقين والمتميزين من أبناء العاملين

وزير الكهرباء
وزير الكهرباء

في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية والدولة المصرية ممثلة فى قطاع الكهرباء الذى يعد أحد القطاعات الهامة بالدولة بدعم وتشجيع الشباب ومساندته.

وايماناً من أهمية مشاركة العاملين فرحتهم بتفوق ابنائهم قام الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بتكريم زينب أكرم حسن لحصولها على المرتبة الأولى على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة عن القسم الأدبى وهى نجلة الزميل أكرم حسن حميده من العاملين بقطاع شبكات الفيوم منطقة كهرباء مصر الوسطى

كما قام وزير الكهرباء بتكريم محمود جمال محمدعبد العزيز نجل الزميل جمال محمدعبد العزيز من العاملين بقطاع شبكات الفيوم منطقة كهرباء مصر الوسطى وذلك لحصوله على الميدالية الذهبية والبرونزية ببطولة العالم لرفع الأثقال باليونان .

ويعد دعم الكوادر الشبابية ركيزة من الركائز التى يهتم بها قطاع الكهرباء في الآونة الأخيرة التى تقوم بالتركيز على تشجيع الكوادر الشابة حتى تكون لها قدرة أكبر على العطاء ولديها من الطاقة والحماس والقدرة على الابتكار ما يدعم القطاع في مواجهة التحديات المستقبلية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة