الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:58 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إقبال كثيف على معامل آداب عين شمس في اول أيام المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات ٢٠٢٢

د حنان كامل
د حنان كامل

شهدت معامل تنسيق كلية الآداب بجامعة عين شمس اليوم الخميس إقبالا كثيفا من قبل طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني للالتحاق بالجامعات وقد استفاد عدد ٤٥٥ طالب من الخدمة التي تقدمها الكلية في أول ايام المرحلة الثانية
وأكدت ا.د حنان كامل القائم بأعمال عميد الكلية بأن معامل كلية الآداب تعد من اكثر المعامل التى تشهد اقبالا كبيرا ضمن ١٤ معمل على مستوى الجامعة وأن إدارة الكلية استعدت لإستقبال الطلاب ووفرت لهم كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية حرصًا منها على سلامتهم ، كما قامت الكلية بعمل الترتيبات الخاصة للطلاب من ذوى الهمم حرصاً على راحتهم وراحة أولياء الأموربتخصيص معامل مركز الابصار الالكتروني لمساعدتهم في التسجيل على موقع التنسيق بالاضافة الى توفير الموظفين المدربين على التعامل معهم .
وقالت" كامل" إن الكلية أتاحت ٣ معامل مجهزة بحوالي ٩٠جهاز لخدمة الطلاب بالإضافة إلى تخصيص معمل مركز الابصار الذي يوفر٦٠ جهاز كمبيوتر مزود بالانترنت والطابعات لخدمة ذوي الهمم وأيضا وفرت طاقم من الفنيين والمتخصصين لارشاد الطلاب..
كما أشارت " كامل” إلى وضع بعض التعليمات والارشادات من بنرات و برشورات توزع على الطلاب تسهيلًا في عملية مليء الرغبات وتوفيرًا للوقت والجهد كما انه يوجد عدد كافي من الموظفين المدربين لتلبية احتياجات الطلاب أثناء كتابة الرغبات كما أكدت على أن جميع الخدمات المقدمة للطلاب مجانية .
وذكرت القائم بأعمال عميد الكلية أن هناك اهتمام من قبل الدولة للنهوض بالعملية التعليمية من خلال الجامعات الجديدة التي تقوم بتدشينها لخدمة الطلاب مما يسهم بشكل كبير في مواكبة التعليم العالمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.