الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 11:13 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ماجد المصرى يكشف كواليس مسلسله الجديد ”حدث بالفعل”

ماجد المصرى
ماجد المصرى

كشف الفنان ماجد المصري تفاصيل دوره في مسلسل "حدث بالفعل"، المستوحى من أحداث حقيقية.

وقال ماجد المصري في مقابلة مع برنامج "عرب وود": ألعب في المسلسل دور راجح مظهر، وهو دكتور في الاقتصاد، يحسب كل شيء في حياته بحسب طريقة عمله في مهنته.

وأضاف: من خلال الأحداث نتابع أسرة راجح مظهر والضغوط التي يتعرض لها، وهل ينفجر أمام الضغوط كما يقال أم لا.

وأحداث مسلسل "حدث بالفعل" مستوحاة من 100 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

طالع أيضا - موعد جنازة وعزاء جورج الراسي.. وطلب خاص من أسرته

كواليس مسلسل حدث بالفعل

ويجسد بطولة قصص المسلسل المختلفة نخبة كبيرة من نجوم الفن، وينتمي العمل لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق من النجوم يختلف عن أبطال القصص الأخرى، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها في حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

كواليس مسلسل حدث بالفعل

وبدأ مؤخرا تصوير القصة الأولى بالعديد من الأماكن ومنها فيلا بمنطقة شبرامنت، وأماكن أخرى بالشيخ زايد والعبور ومناطق متفرقة بالساحل الشمالي، وتضم هذه القصة مجموعة كبيرة من النجوم منهم ماجد المصري وبسمة وسينتيا خليفة ورنا رئيس وأحمد عبد الله محمود.

كواليس مسلسل حدث بالفعل

يشار إلى أن مسلسل "حدث بالفعل" إنتاج "بي اجينسي" بالتعاون مع "اكتيف ميديا برودكشن"، دبي، الإمارات العربية المتحدة، وتأليف فادي النجار، ومدير تصوير كريم رضا، وديكور دينا ماهر، واخراج هشام الرشيدي، في أول تجربة تليفزيونية له بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال فيلم "ماكو".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy