الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 08:37 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

السفير المصري في ألمانيا:الجامعة الألمانية بالقاهرة علامة مميزة في العلاقات بين البلدين

خالد جلال السفير المصري في برلين
خالد جلال السفير المصري في برلين
برلين

قال خالد جلال السفير المصري في برلين أن الجامعة الألمانية بالقاهرة اصبحت علامة مميزة في العلاقات المصرية الألمانية منذ إنشائها عام 2003 حيث كان لها رؤية لتعليم الشباب ويسعدنا اليوم أن الجامعة حققت هذه الرؤية .

وأضاف جلال خلال احتفالية مرور 20 عام على إنشاء الجامعة الألمانية بالقاهرة و10 أعوام على إنشاء فرع الجامعة الألمانية بالقاهرة في برلين أن 2022 عام متميز في العلاقات المصرية الألمانية وأن الرئيس فبد الفتاح السيسي زار ألمانيا الشهرالماضى للتأكيد على العلاقات المتميزة بين مصر وألمانيا مشيرا إلى أن هناك وزراء المان سيزورون مصر الفترة المقبلة لعقد الكثير من الشراكات كما اننا نحتفل اليوم بالعلاقات العلمية والثقافية بين مصر وألمانيا ممثلة في الجامعة الألمانية.

وتابع جلال .. استخدم كلمة الثقافية لأنها تضم جميع العلاقات بمفهومها الاشمل وهذا ما يربط بين مصر وألمانيا فهناك المدارس الألمانية والسائحين الألمان ومئات من الدارسين الألمان بالنسبة لهم المانيا هى بلدهم الثاني ويتحدثون الألمانية بطلاقة والجامعة الألمانية تلعب في هذا الامر دور كبير جدا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة